اطلب" تضيف "ستاربكس" إلى تطبيقها لتصبح أول خدمة توصيل لمنتجاتها في مصر  لتخفيض القدرة الإستيعابية للمقاهي 

  •  

    اطلب" تضيف "ستاربكس" 

    إلى تطبيقها

     

    كتب: نيللي علي

    " منذ أن قرر مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي إعادة فتح المطاعم والمقاهي مرة أخرى للجمهور بنسبة 25% من طاقتها الاستيعابية، وكانت شركة "اطلب" الرائدة في مجال طلب وتوصيل الطعام أونلاين حريصة على تلبية احتياجات مستخدميها بتوفير منتجات المطاعم والمقاهي والخدمات المختلفة وتوصيلها لهم بديلا عن ارتياد المقاهى والمطاعم، لذلك قامت الشركة بإضافة خدمات مقهى سلسلة "ستاربكس" الشهيرة إلى تطبيقها لتصبح بذلك وسيلة التوصيل الأولى والوحيدة لها في مصر، للاستفادة من خدماته دون الحاجة لحجز مكان داخل المقر، ويأتي ذلك ضمن خطة الشركة الدائمة لتقديم تجربة طلب سهلة وسريعة من خلال التطبيق لا يتعدي زمن الطلب عبره الـ 30 ثانية.

    والجدير بالذكر أن مقهى "ستاربكس" من أبرز وأقوى العلامات التجارية العالمية، والرائدة في مجال صناعة القهوة عالميا. حيث تم افتتاح أول مقهى لستاربكس بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فبراير 1999؛ ومنذ ذلك اليوم، توسعت الشركة بقوة في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

    يتيح تطبيق "اطلب" لمستخدميه الفرصة للاختيار بين العديد من طعام ستاربكس اللذيذ وإقرانه بالمشروبات المفضلة لديهم. يمكن للزبائن الاختيار من بين مجموعة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة ومشروبات إسبريسو ومشروبات الفرابتشينو والقهوة.

    بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الاستمتاع بمجموعة ستاربكس من السندويشات والسلطات والحلويات والوجبات الخفيفة طوال اليوم.

    من جهته قال سفيان المرزوقي، المدير التنفيذي لشركة "اطلب" إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون وسيلة التوصيل الأولى والوحيدة لمنتجات علامة تجارية كبيرة مثل "ستاربكس".

    نحن نسعى دائما لتلبية احتياجات مستخدمينا بتوفير أكثر المطاعم طلبًا، ونحرص دائمًا أن نعرف آرائهم واقتراحاتهم للتطوير من خدماتنا".

    أضاف سفيان  سوف يتم تقديم هذه الخدمة اعتمادًا على أبطالنا سائقي الديليفري، والذين يصل عددهم حتى الآن إلى 2500 سائق، على أن يصل العدد إلي 10000 مع نهاية العام الجاري".

    وقال ماتشيغ كوسنزكي، مدير الأعمال في ستاربكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "في ستاربكس، نحن ملتزمون بتقديم تجربة لا مثيل لها لزبائننا، حيث نقوم بإيجاد طرق جديدة وسهلة لجلب تجربة ستاربكس إلى منازلهم.

    نريد التواصل مع الزبائن أينما كانوا؛ ومن خلال شراكتنا مع اطلب، قمنا بخطوة مهمة نحو تقديم تجربة القهوة في المنزل، مما يعني أنه يمكن لزبائننا الاستمتاع بمنتجاتهم المفضلة من ستاربكس بكل راحة في منازلهم".

    والجدير بالذكر أن إضافة علامة تجارية كبيرة مثل "ستاربكس" إلى تطبيق "اطلب" هو من ضمن الخطة التي تنفذها الشركة في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد "19-COVID"، حيث تضيف العديد من المطاعم والخدمات الجديدة حرصاً منها على تلبية احتياجات مستخدميها ومساعدتهم على التزام منازلهم دون الحاجة للخروج والتعرض لخطر الإصابة بالفيروس، كما أضافت العديد من الخدمات مثل السوبرماركت، ومنتجات الصحة والجمال، وبالطبع المطاعم المختلفة ليصل إجمالي عدد المطاعم على الأبليكيشن حتي الآن إلى أكثر من 5000 مطعم في 26 مدينة داخل الجمهورية.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن