سوني ZV-1 ، أفضل كاميرا للفلوقات والمدونين سوف تكون متوفرة في أسواق مصر ابتداءً من 7 أغسطس 2020

  • أطلقت سوني كاميرات ZV-1، الرقمية المدمجة وذات الوزن الخفيف، والمصممة خصيصا للمدونين وصناع المحتوى. كاميرات ZV-1 ستكون متوفرة في أسواق مصر اعتباراً من 7 أغسطس 2020 بسعر 14,500 جينه مصري.

     

    تمتاز كاميرات ZV-1 باحتوائها على حساس الصور  Exmor RS® CMOS متراكب من النوع 1.0 مع شريحة DRAM وعدسة ZEISS® Vario-Sonnar T* مع حقل تصوير مماثل للبعد البؤري 70-24، وزر Bokeh المخصص لعزل الخلفية (خلفية ضبابية)، ويقع هذا الزر أعلى الكاميرا كي يوفر سهولة الوصول إليه عند التقاط صور سيلفي.

     

    تحتوي هذه الكاميرات على نظام التركيز التلقائي لسهولة الانتقال وتغيير التركيز بين وجه المادة المراد تصويرها والمادة القريبة من الكاميرا. وتسهم خاصية منح الأولوية للوجه Face Priority auto-exposure الجديدة، في تصوير وجه الشخص بمستوى سطوع مثالي ضمن أي بيئة. تحتوي كاميرات ZV-1  على مفهوم جديد في علوم الألوان لتحسين لون البشرة وتعزيز مستوى صور السيلفي.

     

    ببساطة، فإن كاميرات ZV-1 مصممة لإنتاج فيديوهات مع صوت واضح وعالي الجودة ويتوفر بها خيارات متنوعة لضبط الصوت. وبفضل احتواء الكاميرا على ميكرفون Directional 3، أحدث ميكرفون مدمج من سوني، بات بالإمكان التقاط الصوت من الاتجاه الأمامي بكل سهولة. كما تحتوي الكاميرا على مقبس ميكرفون قياسي 3.5 ملم (جاك 3.5 ملم) Multi Interface Shoe   لتوافق الكاميرا مع مجموعة واسعة من الميكروفونات الخارجية باستخدام الجاك.  

     

    لمزيد من المعلومات حول المنتج، يرجى زيارة الموقع: https://www.sony.com/ar-eg/electronics/camerat-cybershot-saghirat-alhajm/zv-1

    يمكن مشاهدة الفيديو الخاص بكاميرا ZV-1  الجديدة هنا.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن