دعم أنصار ليفربول أمام كريستال بالاس حتى رغم عدم حضورهم

  • جدد المدير الفني لفريق نادي ليفربول، يورجن كلوب، تأكيده أن لاعبي وجماهير الفريق سيكونون متحدين دائما وقوة مؤثرة في مباراة كريستال بالاس المقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب “أنفيلد” ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بدون حضور مشجعين.

    وكتب كلوب، في مدونات برنامج مباريات الأسبوع الـ31 حسبما نقل الموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الأربعاء، إن “من المهم البدء بالقول إنني آمل بأن تكونوا ومن تحبون بصحة وأمان. ولسوء الحظ بسبب طبيعة الفيروس الرهيب سيكون من بينكم من يقرأ هذا وهو فاقد لأحد أفراد عائلته بسببه أو أحد أقرب أصدقائه خلال هذه الفترة”.

    وأضاف المدرب الألماني “أشك بأن يكون هناك شخص على الكوكب لا توجد له صلة بشخص تأثر من التبعات المأساوية لما مررنا به جميعا ونستمر بمواجهته. وجميع من يقرأون هذا الآن والذين سيشاهدون بكل تأكيد المباراة أنتم جميعا معنا. فإذا كنتم تشاهدون مع عائلاتكم أو بمفردكم بسبب هذه الظروف، فأنتم معنا اليوم”.

    وتابع “ربما ستكونون بعيدا عنا جسديا أو ماديا لكننا دائما معا. وأنا أؤمن بهذا بالفعل. هذه لحظات فريدة وقد تكون استثنائية بشكل فريد. وربما لا تستطيعون التواجد في الملعب أو حوله وأو ربما لا تتمكنون من الذهاب إلى أي مكان اليوم، لكني أستطيع نقل لكم ما نشعر به كفريق داخل غرفة ملابس اللاعبين. فالآن أصبح ما نقوم به مهما أكثر من أي وقت مضى”.





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن