HTC تزيح الستار رسميًا عن الهاتفين HTC Desire

  • قامت شركة HTC أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف HTC Desire 20 Pro، وليس ذلك فحسب، فقد قامت الشركة التايوانية بإزاحة الستار رسميًا كذلك عن الهاتف HTC U20 5G ليكون بذلك أول هاتف متوافق مع شبكات الجيل الخامس من شركة HTC. كلا الهاتفين سيكونا متوفرين في البداية في تايوان من دون أي معلومات حول الأسعار وموعد إطلاقهما في الأسواق العالمية.

    وبالنسبة للهاتف HTC U20 5G، فهو يُعتبر كما قلنا سابقًا أول هاتف من شركة HTC يدعم شبكات 5G، وهو يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.8 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 765G، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 18W.

    الهاتف HTC U20 5G الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل أيضًا للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 ومع واجهة HTC Sense، ويضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن