"جينيتك" تطلق الجيل الجديد لنظام التعرف على لوحات المركبات AutoVu™ SharpZ3

  • طرحت شركة  "جينيتك" Genetec ، العالمية المتخصصة في توريد الحلول الموحدة والمتكاملة في مجال الأمن والسلامة العامة واستقصاء بيانات الأعمال، اليوم عن توفر الجيل التالي من النظام المحمول للتعرف على لوحات المركبات. وتتخطى قدرات نظام AutoVu™ SharpZ3 الجديد وظائف نظام التعرف التقليدي على لوحات المركبات، فهو يطرح مستويات جديدة من الرؤى التحليلية للوحات المركبات، والوعي الظرفي، والدقة المتناهية.

    من جهته قال "ستيفن كايسر"، المدير العام لدى شركة "جينيتك": "تعمل أنظمة التعرف التلقائي على لوحات المركبات التقليدية على معالجة التحديات التقليدية لمواقف السيارات وآلية إنفاذ القانون، مثل العثور على المركبات ذات الأهمية، والتعرف على مخالفي شروط مواقف السيارات. في حين يتصدى نظام SharpZ3 للمشاكل الصاعدة التي لا تعالجها التقنيات الحالية، ما يساعد العملاء على اكتساب رؤى جديدة للكافة أنواع المركبات التي تسير في مدينتهم، وكيفية استخدام شوارعها والالتزام بضوابطها".

    أضاف يعد النظام الخيار الأمثل لتلبية احتياجات مديري مواقف السيارات من مستخدمي نظام التعرف التلقائي على لوحات المركبات كجزء من مهامهم، حيث بإمكان تقنية الـ SharpZ3 الجديدة المساعدة في تتبع مختلف أنواع المركبات (السيارات، الشاحنات، الفانات، الحافلات، الدراجات النارية) ضمن مواقف السيارات أو حول المدينة، وتحليل مدى تطور أداء مختلف أنواع المركبات بمرور الوقت.

    أما بالنسبة للشرطة وهيئات تطبيق القانون من مستخدمي نظام التعرف التلقائي المحمول على لوحات المركبات للمساعدة في التحقيقات المرورية، فإن نظام SharpZ3 يتيح للدوريات إمكانية التعرف على المركبات بناءً على نوع ولون السيارة، في حال لم يتم التعرف على لوحة المركبة من قبل الشاهد.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن