الأهلي يستأنف التدريبات لمواجهة الهلال السوداني

  • من  المقرر أن يتوجه مدير الكرة ، وسمير عدلي، المدير الإداري، إلى السودان في وقت لاحق اليوم؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق ، والإقامة ، ووسائل التنقل.

     

    كما عقد المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين – علي هامش مران الفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة – جرى خلالها الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الهلال ، فيما استأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الثلاثاء.

     

    وانتظم لاعب الفريق رمضان صبحي في تدريبات الكرة الجماعية بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية ، حيث شارك في التقسيمة الختامية ، وكان اللاعب قد تلقى تحذيرات طبية بعدم الاحتكاك القوي في الكرات المشتركة ، ونفذ صبحي برنامجا تأهيليا طوال الفترة الماضية للتعافي من آلام “العضلة الخلفية،

    وقاد يانكون ميشيل ، مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لحراس المرمى استعدادا لمواجهة الهلال السوداني،وهم : شريف إكرامي ، وعلي لطفي ، ومصطفى شوبير، حيث خضع الثلاثي للتدريبات.

     

    واكتفي محمد الشناوي حارس المرمى بأداء تدريبات بدنية خفيفة في “الجيم” ،ويؤدي اللاعب برنامجا “تأهيليا ” للتعافي من كدمة الضهر التي تعرض لها خلال مباراة “النجم الساحلي” التونسي الأخيرة.

     

    وواصل سعد سمير مدافع الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الجراحة التي اجراها في وتر “أكليس”.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن