جهاز "ThinkBook Plus " يعيد صياغة الإنتاجية الشخصية

  • كتب : صابر محمد

    مع تزايد التقارب بين استخدامات الحاسوب المحمول والهاتف الذكي وتعدد مهام القوى العاملة المستقبلية واستخدام عدة أجهزة، أطلقت لينوفو جهاز ThinkBook Plus وهو حاسوب محمول مزود بشاشة مبتكرة مع تقنية الحبر الإلكتروني e-ink لتعزيز الإنتاجية والتركيز.

    ويمكن استخدام الشاشة لتصميم الرسوم التوضيحية وتدوين الملاحظات باستخدام القلم الإلكتروني الدقيق في نفس الوقت، بالإضافة إلى تلقي الإخطارات الأساسية حين يكون الغطاء مغلقاً، ويُعد الجهاز نوعاً جديداً من أجهزة الحاسوب المحمولة حيث يوفر مزايا وخصائص مبتكرة لمساعدة المستخدمين على تعزيز كفاءتهم في أداء المهام المتعددة.

    سيكون ThinkBook Plus متاحاً بدءاً من مارس 2020 وتبدأ الأسعار من 1,199 دولار أمريكي.

    صمم جهاز Lenovo IdeaPad Duet Chromebook الجديد لهواة التصفح واستكشاف أحدث التطبيقات ومتابعة أحدث البرامج الترفيهية أو إنجاز الأعمال أثناء التنقل، وهو من أرق وأخف أجهزة Chromebook وزناً في العالم ويمتاز بعمر بطاريته الطويل الذي يصل إلى 10 ساعات.

    يتميز جهاز Chromebook الجديد بتصميم بسيط وقلم USI stylus5 الاختياري لكتابة يدوية سهلة والتدوين والرسم بسرعة ودون تأخير وهو جهاز 2 في 1 قابل للفصل ويجمع بين حجمه الصغير المثالي المناسب للتنقل وبساطة التصميم.

    سيكون جهاز IdeaPad Duet Chromebook متاحاً للشراء بدءاً من مايو 2020 وتبدأ الأسعار من 279.99 دولار.

    بعد النجاح الذي حققته ساعة Lenovo Smart Clock الذكية وشاشة Lenovo Smart Display، توظف لينوفو خبراتها في مجال الأجهزة المنزلية الذكية لتدخل فئة جديدة من خلال إطلاق الإطار الذكي Lenovo Smart Frame.

    يضم الإطار الذكي شاشة مصقولة بغطاء غير لامع وطبقة مضادة للوهج للتمكن من مشاهدة الصور واستعراضها تحت أي ظروف إضاءة وفي أي وقت خلال اليوم، ويضبط مستشعر اللون درجة سطوع الصورة وفقاً لإضاءة الغرفة ليوفر تجربة مشاهدة طبيعية وأكثر جمالاً مما يجعله الإطار المثالي في أي غرفة في المنزل لإعادة استكشاف صور مغامرات السفر القديمة ومشاركتها، ومن خلال عدد من الإشارات اليدوية يمكن التشغيل أو المتابعة أو إيقاف عرض الصور أو الفيديو.

    وسيتوفر إطار Lenovo Smart Frame الذكي بدءاً من أغسطس 2020 وتبدأ الأسعار من 399 دولار.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن