مؤسس تطبيق "توتوك" ينفى ملكية أو ارتباط التطبيق باى دولة او التجسس على المستخدمين

  • كتب : صابر محمد

    فى تزايد الاتهامات لتطبيق " توتوك " بقيامه بالتجسس على مستخدميه لصالح بعض اجهزة المخابرات التابعة لبعض الدول مما ادى الى وقف التطبيق على متاجر تطبيقات الاجهزة الذكية  لكل من " جوجل "و" اى و اس " وجه الشريك المؤسس لتطبيق "توتوك" رسالة فيديو لرئيسي شركتي "أبل" و"جوجل"، أكد فيها عدم ارتباط التطبيق بدولة الإمارات أو الولايات المتحدة الأميركية أو الصين، مفنداً تبعية أو ملكية التطبيق لأية جهة.

    أضاف موجهاً رسالته لرئيسي شركتي "أبل" و"جوجل": أنا  giac، الشريك المؤسس لتطبيق "ToTok" أود أن أطلب دعمك لإعادة التطبيق إلى متاجر التطبيقات، نحن مجموعة من رواد الأعمال الدوليين، الذين صمموا منتجاً نعتقد أنه سيجعل حياة الناس الرقمية أسهل".

    أشار لسنا مرتبطين بحكومة دولة الإمارات أو الولايات المتحدة أو الصين، منذ إطلاقه، بدأ الناس يحبون جودة "ToTok" وسهولة الاستخدام، وسرعان ما أصبحنا أحد أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها في جميع أنحاء العالم، بحسب صحيفة "الخليج" الإماراتية.

    أوضح بدأت كل الشائعات المفاجئة التي لا أساس لها في الانتشار، وبدون أي إشعار مسبق، تمت إزالة " ToTok " من المتاجر الخاصة بـ "أبل" و"جوجل" ولم يتمكن الأشخاص من تنزيلها بعد الآن وقال هذا يضر شركتنا بشكل خطير، ويعرض كل جهودنا للخطر! خصوصية المستخدم وحماية البيانات كانت دائماً على رأس أولوياتنا .

     

    أكد giac أن كل نسخة من تطبيق "  ToTok" مرت بعملية المراجعة الصارمة ومنذ الإزالة غير المتوقعة لتطبيقنا من المتاجر، نعمل بشكل وثيق للغاية مع فرق المراجعة الخاصة بكم لمعالجة كل المخاوف.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن