48 ميجا بكسل : حجم دقة كاميرا هاتف هونر "9X "

  • كتبت: شيماء حسن

    قام المدير العام للعلامة التجارية الفرعية" ،  Honor التابعة لشركة  هواوى ،  George Zhao  بنشر مجموعة من الصور التي تستعرض لنا علبة الهاتف " "  Honor 9X  مع بعض العناصر الملموسة، والتي لمحت إلى بعض الأشياء التي سيمتاز بها العضو الأحدث في سلسلة هواتف Honor X Series..

    ومؤخرا ظهر مقطع فيديو تشويقي يظهر تراث هواتف Honor X رجوعًا إلى الهاتف Honor 3X.  في نهاية مقطع الفيديو، تم أيضًا عرض التاريخ 23 يوليو باعتباره التاريخ الذي ستتم فيه إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Honor 9X..

    ولم يكشف الفيديو التشويقي عن أي معلومات إضافية حول الهاتف  Honor 9X، ولكننا أصبحنا على الأقل نعرف موعد الإعلان الرسمي. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هواتف Honor تصدر في الأسواق العالمية مثل أوروبا والهند والشرق الأوسط بعد أشهر من صدورها في الصين.

    ومن المتوقع أن يأتي الهاتف Honor 9X مع المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 810، ومع كاميرتين في الخلف بينما سيضم الهاتف Honor 9X Pro ثلاث كاميرات في واجهته الخلفية علمًا أن الكاميرا الأساسية في كلا الهاتفين ستمتاز بدقة 48 ميجا بكسل. وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Honor 9X كذلك مع بطارية بسعة 4000mAh، ومع خاصية GPU Turbo 3.0 لتعزيز أداء الألعاب على الجهاز.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن