التونسية أنس جابر تتأهل إلى الدور الثاني لبطولة رولان جاروس للتنس

  •  

    تأهلت اللاعبة التونسية أنس جابر المصنفة السابعة عالميا الى الدور الثاني لبطولة رولان جاروس للتنس ثاني البطولات الأربعة الكبرى، إثر فوزها اليوم الثلاثاء على الإيطالية لوسيا برونزيتي المصنفة 65 عالميا بمجموعتين دون رد، 6 – 4 و 6 – 1.

     

    وستلاقي أنس جابر في الدور الثاني المتأهلة من مباراة الفرنسية سيلينا يانيسيجيفيتش المصنفة 179 عالميا ومواطنتها أوسيان دودان المصنفة 122 عالميا.

     

    وتطمح أنس جابر إلى تحقيق نتيجة إيجابية والذهاب بعيدا في بطولة رولان جاروس من أجل تحسين ترتيبها في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس، وفي التصنيف المؤهل للمرحلة الختامية التي ستتأهل لها العام الحالي أفضل 8 لاعبات حققن أفضل النتائج على مدار الموسم، لا سيما وأنّ النسخة السابقة لبطولة رولان جاروس شهدت خروجها من الدور الأول على يد البولونية ماغدا لينيت المصنفة 21 عالميا، في كبرى المفاجئات حينها.

     

    وكان لتأثير الإصابات والانسحاب المبكر من بطولة أستراليا المفتوحة، وبطولتي ميامي وانديان ويلز للماسترز، وعدم المشاركة في بطولة مدريد للماسترز والخروج من الدور الثاني من بطولة روما للماسترز وقع سلبي على تصنيف أنس جابر التي تراجعت من المركز الثاني عالميا مع بداية عام 2023 الى المركز السابع.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن