آي إف إس تستعد لإقامة أكبر فعالية للعملاء والشركاء في المنطقة من خلال "آي إف إس كونكت الشرق الأوسط"

  • كتب : باكينام خالد

     

    كشفت شركة آي إف إس IFS، العالمية المتخصصة في مجال البرمجيات المؤسسية السحابية، عن فعالية آي إف إس كونكت الشرق الأوسط IFS Connect Middle East-  في نسختها المخصصة للمنطقة والتي صممت خصيصًا لإبراز التزام الشركة تجاه تطوير الأعمال ودعم شركائها وعملائها.

    تعقد الفعالية يوم 8 يونيو 2023 في دبي تحت شعار "عش تجربة المستقبل" حيث تعرض عددًا من أحدث التقنيات المتطورة من الشركة.

     

    وتسلط الفعالية الضوء على أحدث الإضافات إلى حزمة IFS Cloud وهي 23R1 المصممة لتحفيز مرونة الأعمال وتسريع انتقالها إلى الواقع الجديد عبر تعزيز الأصول والخدمات وربط العمليات المنعزلة ببعضها البعض، وتحقيق أهداف الحوكمة والبيئة والجوانب الاجتماعية بشكل يدرّ الأرباح.

     

    كما تركز الفعالية على عرض الأدوات والأفكار التي تحتاج إليها المؤسسات لتتصور المرونة بالشكل الصحيح وتدعم قدرتها على الصمود في وجه الهجمات وتستعدّ لما يحمله المستقبل من مستجدات.

     

    ويشارك في الفعالية التي تستمر يومًا كاملًا عدد من المدراء التنفيذيين من آي إف إس من مختلف أنحاء العالم، حيث يقدمون الكلمات الرئيسية ويشاركون في جلسات النقاش حول مواضيع متعددة تتنوع من خدمة العملاء إلى الاستراتيجية والنمو.

     

     من ناحيته قال محمود خان، المدير التنفيذي لدى آي إف إس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "ستمثل آي إف إس كونكت الشرق الأوسط منصة تجمع خبراء القطاع من جميع أنحاء العالم بالعملاء والشركاء للحوار وتبادل المعرفة والتواصل فيما بينهم، ويسرنا أن نرحب بعملائنا وشركائنا في المنطقة للتواصل معنا خلال هذه الفعالية المرتقبة."

     

    يذكر أن النسخة الإقليمية من الفعالية في الشرق الأوسط تتضمن 9 أجنحة للعرض في منطقة المعرض، حيث يمكن للزوار التواصل مع الخبراء في مجالات البنية السحابية وإدارة الأصول المؤسسية والتصنيع وإدارة الخدمات الميدانية وحلول IFS assist وغيرها.

     

    وسيحضر الفعالية عملاء آي إف إس من مختلف القطاعات مثل صناعة الطيران والتصنيع والشحن والمواد الكيميائية وغيرها، إلى جانب عدد من شركاء الشركة.   

     

    وسيتحدث في الفعالية عدد من المدراء التنفيذيين في آي إف إس، ومنهم مايكل ويسي، المدير التنفيذي للعمليات في الشركة، ومارك موفات، المدير التنفيذي لشؤون العملاء وغيرهم من الخبراء المرموقين في الصناعة التكنولوجيا.

     

    كما يناقش فنسنت كارفالو، رئيس الشركة في آسيا والمحيط الهادي واليابان والشرق الأوسط وأفريقيا دور الابتكار التقني في تسريع ودعم رحلة تحول الشركة ونموها في جلسة نقاش مع عدد من المدراء التنفيذيين لدى عملاء آي إف إس. وسيتاح التواصل المباشر مع خبراء القطاع وعقد اللقاءات الفردية مع خبراء المنتجات.

     

    يذكر أن فعالية آي إف إس كونكت هي الفعالية الرئيسية التي تقيمها الشركة هذا العام، وتقام في 9 دول حول العالم، وشهدت إقبالًا هائلًا ونجاحًا كبيرًا في كل من دول الشمال الأوروبي والمملكة المتحدة.  



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن