"قطر الوطنية لصناعة الأسمنت" تختار "إس إيه بي" و " Google Cloud " دعمًا للتحوّل الرقمي والاستعداد للمستقبل

  • -        "المنّاعي" تولّت تنفيذ المشروع لتسريع انتقال عملاقة الإسمنت القطرية إلى الحوسبة السحابية

     

     

    كتب : محمد العطار

     

     

    وقّعت شركة قطر الوطنية لصناعة الأسمنت شراكة مع عملاقة التقنية العالمية "إس إيه بي" ( SAP ) لمساعدتها على التحوّل الرقمي للاستفادة من مزايا الحوسبة السحابية وتخزين بياناتها على منصة "جوجل كلاود " Google Cloud . للاتصال بشركة المناعي المحدودة ، ستتولّى تنفيذ المشروع.

     

    ومن المقرر أن يشمل برنامج التنفيذ في جميع أنحاء العالم ، ومن المقرر أن تبدأ كاملًا في جميع العمليات. كما هي أموال الحلّ المبتكر لإدارة شؤون الموظفين ، " عوامل نجاح SAP " من "إس إيه بي".

     

    ومن المنتظر أن تكون اتفاقية الشراكة هذه شركة قطر الوطنية لصناعة الأسمنت ، التي تلعب دورًا حيويًا في طفرة البناء والتشييد في البلاد ، من أتمتة العمليات التجارية وتبسيطها وتسريعها. وسيعمل التحوّل المرتقب أيضًا على تحسين القيمة المستخلصة من الأعمال التجارية من منصة عمل منصة "رايز ويذ إس إيه بي" ( RISE مع SAP ) على كل من منصة "جوجل كلاود" Google Cloud السحابية ومنصة "بزنس تكنولوجي" من "إس إيه بي" منصة SAP Business Technology Platform (SAP BTP ) ، مؤسسة ذكية ومستدامة

     

    بدايةنتظر أن تغدو شركة قطر الوطنية لصناعة الأسمنت مهيئة لتحقيق استراتيجيتها في مجال التنمية المستدامة ، واستضافة بياناتها الحيوية المهمة على جوجلود ، التي تُعدّ أكثر المنصات الساتية كلا التخصصية.

     

    من جهته قال المهندس عيسى محمد علي كلداري الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لصناعة الأسمنت ، إن هدف الشركة من التحويل الرقمي في تحديث أنظمتها وتبسيطها ، وزيادة زيادة كفاءة العمليات ، وتعزيز الخدمات المقدمة والموضوع.

     

    حتى الانتهاء من تنفيذ المشاريع الجاهزة وقابلية للتوسع ، ما سيمكننا من الحصول على فرصة من الفرص في السوق والمنطقة ".

     

    من ناحيته ، أشاد علاء جابر المدير التنفيذي لشركة "إس إيه بي" في قطر النمو السريع ، بالخطوات المهمة التي اتخذتها شركة قطر الوطنية لصناعة الأسمنت نحو التحوّل الرقمي ، قائلًا ، إنها تنسجم مع رؤية قطر الوطنية لعام 2030 وتدعم خططها للتنمية المستدامة.

     

    وبرع: "يعز القدر الأكبر من العمل وضوح الرؤية وعلوم الرسم والتفصيل ، ما يميز الشركة من الاستجابة بطريقة رشيقة للتغيّرات الحاصلة في السوق والارتفاع المتوقع في الطلب على المنتجات ، التي يضمنها في المستقبل. والتحليلات.

     

    ومن المقرر أن تبدأ شركة المناعي لتقنية المعلومات ، ومنهجها ومنفذها

     

    وقال خالد المناعي الرئيس التنفيذي لشركة تنفيذ مشاريع كبيرة. : "من شأن الحلّ الذي بدأناه فقطًا لقطر الوطنية لصناعة الإسمنت أن يعزز عمليات الشركة ويصلها المستدام".

     

    دور ، أكّد غسان ، المدير العام لـ " Google Cloud " في قطر ، خلال إطلاق Google Cloud منطقة الدوحة ، دليل على التزامنا بالمساعدة في تطوير مستقبل الرقمنة في قطر ودفع وتيرة التحوّل الرقمي في قطر ، أدفع أسمنت في قطر البلاد بالاستناد إلى خبراتنا الكبيرة "، نشيرًا إلى أن" كلاود تقدم حلولًا بدايةً بدايةً من بداية الشاشة

     

    يُذكر أن "جوجل كلاود" و "إس إيه بي" ملتزمتان من خلال برنامج "رايز ويذ إس إيه بي" بتعظيم تعيينات المتاحة أمام العملاء إلى السحابة ، لتشغيل حلول "إس إيه بي" على بيئة سحابية بالسرعة والأمان والموظفينية ، ما يحقق لهم عوائد جيدة ، لأن " Google Cloud " تقدم بنية أساسية سحابية رفيعة المستوى ، وتحسين التوافر ورفع الأداء إلى أقصى حدّ ، ما يُعدّ أمرًا أساسيًا للتطبيقات العملية مثل التطبيقات "إس إيه بي". وتتيح " Google Cloud " مجموعة من الحلول المصممة فقط لكل قطاع ، في بنيتها



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن