بمشاركة 900 شركة عاضة وناشئه و 30 وفد حكومي و250 مستثمر عالى انطلاق فاعليات الدورة الاولي لمعرض جيتكس أفريقيا لتعزيز التحول التكنولوجي في القارة

  • كتب : وائل الحسينى – محمد الخولي

    تنطلق فاعليات الدوة الاولى لمعرض ومؤتمر " جيتكس أفريقيا 2023 "  فى الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو في مدينة مراكش المغر بية ، ستستضيف إفريقيا بفخر تجمعها التكنولوجي الخاص جدًا الذي يوحد حقًا كل مجتمع في النظام البيئي للابتكار في جميع أنحاء إفريقيا. الأهم من ذلك فانن نستعد لتنظيم أكبر معرض للتكنولوجيا والشركات الناشئة في القارة الأفريقية ، وثاني أكبر معرض في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا فقط بعد جيتكس جلوبال في دبي ، الأكبر في العالم.

    صرحت بذلك تريكسي لوه ميرماند المدير التنفيذي لشركة "كون"،المنظم لمعرض جيتكس أفريقيا ،وقالت إنه ليس مجرد حدث يركز على الإنجازات والفرص لأفريقيا. يدمج جيتكس إفريقيا استراتيجيًا في النظام الإيكولوجي للتكنولوجيا فائقة الترابط عبر 80 دولة. وهي الآن تُدخِل بقوة ثاني أكبر قارة في العالم في الاقتصاد العالمي لريادة الأعمال الابتكارية التي تفتخر بالموارد الضرورية للمنطقة لتنشيط مهمة التحول الرقمي الخاصة بها.

    أضافت هناك روابط قوية وعلاقات جديدة قيّمة نقدمها لك ؛ 900 شركة عارضة وشركات ناشئة في مجال التكنولوجيا ، وأكثر من 30 وفدًا حكوميًا ، وأكثر من 250 مستثمرًا عالميًا ، و 250 متحدثًا دوليًا وعشرات الآلاف من المديرين التنفيذيين في مجال التكنولوجيا من أكثر من 100 دولة ، يسافر العديد منهم إلى المغرب و / أو مركز إفريقيا الأوسع لأول مرة.

    أوضحت يقام معرض جيتكس إفريقيا تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، تحت إشراف وزارة التحول الرقمي وإصلاح الإدارة المغربية وتستضيفه وكالة التنمية الرقمية (ADD) . نشكر شركائنا على دعمهم السخي لاستضافة النسخة الافتتاحية من جيتكس أفريقيا 2023 في المغرب.

    يمكن هنا متابعة ومعاينة معرض جيتكس أفريقيا 2023



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن