بعد تخطيها 15 مليون مستمع "أربو بلس" تحتفي بنجاح أغنية "يمكن خير" لرامي صبري وعرضها على شاشة تايمز سكوير

  • -         الأغنية تحتل المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع أكثر من 30 مليون مشاهدة على يوتيوب و هاشتاج يقترب إلي 50 مليون مشاهده على تيك توك

     

    كتب : نهله مقلد

     

     احتفت "أربو بلس " (ArpuPlus)، المزود الرائد لخدمات الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة، بنجاح كبير لأغنية "يمكن خير" لرامي صبري، وهي الأغنية التي تم عرضها على إحدى الشاشات في ساحة "تايمز سكوير" في نيويورك وتعد واحدة من أكبر الشاشات في العالم. ومن خلال مساهمتها في الترويج والتوزيع الرقمي للمحتوى الموسيقي، أصبحت "أربو بلس " الخيار المفضل للفنانين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

     

    وسبق لـ "أربو بلس " التعاون مع رامي صبري، حيث وزعت 20 أغنية من أغانيه. وتم توزيع أغنية "يمكن خير"، التي كتبها أحمد علي موسى، هي من ألحان رامي صبري، رقمياً من قبل "أربو بلس ". وعلاوة على ذلك، تم إضافة صورة رامي صبري كغلاف في قائمتي التشغيل في "سبوتيفاي" (Spotify) لمدة أسبوعين. وقامت الشركة في العام 2022 بتوزيع العديد من الاغاني لفنانين مشهورين من مصر ولبنان والخليج العربي، بالإضافة إلى مجموعة من المطربين الجزائريين.

     

    ومن جهته قال مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة "أربو بلس ": "يسرنا التعاون مع المطربين الكبار مثل رامي صبري، ونحن فخورون بنجاح توزيع أغنيته الجديدة، التي لاقت استحساناً كبيراً وحصلت على المركز الثالث في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

     

    وتتعاون "أربو بلس "، أكبر موزع لنغمات الاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع أكثر من 40 شركة مشغلة للهواتف المحمولة على المستويين الإقليمي والعالمي. ووضعت الشركة استراتيجية تركز من خلالها على الاستفادة من التطور الرقمي لصالح الفن ومساعدة الفنانين على تحقيق النجاح. كما تدير الشركة مختلف خدمات التوزيع الرقمي عبر جميع تطبيقات وخدمات البث الموسيقي مثل "أنغامي" و"سبوتيفاي" و"آبل ميوزك" و"هواوي ميوزك" وتويست ميوزك" وغيرها. ومن خلال الترويج لوجود فنانين مستقلين في المنطقة يرغبون في وصول تسجيلاتهم إلى المستمعين ومحبي الموسيقى حول العالم، تهدف "أربو بلس " إلى تعزيز مساعيها الرامية إلى رعاية الفنون والمواهب وزيادة شعبيتها في سوق التوزيع الموسيقي الرقمي في المنطقة.

     

    وتعد "أربو بلس " واحدة من أبرز مطوري المشاريع ومزودي حلول الترفيه والاتصالات النقالة داخل وخارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي شركة تابعة لشركة المنتجات والتقنيات الرقمية (A15) تأسست في العام 2003. وتقدم الشركة، التي تتخذ من القاهرة مقراً لها، مجموعة واسعة من الخدمات وتمتلك 11 مكتباً في أكثر من 10 دول، وتضم حوالي 500 مليون مشترك وتتعاون مع ما يزيد على 40 شركة لتشغيل الهاتف المحمول ومزودي المحتوى الرقمي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقوم الشركة بتجميع وتوزيع المحتوى الموسيقى والفيديو والألعاب الإلكترونية والمحتوى الرياضي لتلبية احتياجات الجماهير وإنشاء محتوى ترفيهي شامل على مر السنين.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن