3.5 مليون دولار تمويل لشركة Gameball لحلول " CRM "

  • كتب : باسل خالد

     

    حصلت شركة " Gameball " ، المصرية الناشئة المتخصصة فى حلول إدارة علاقات العملاء CRM ، على تمويل بقيمة 3.5 مليون دولار في جولة بذرية بقيادة 500 جلوبال، وبي 1 فنتشرز، ولانش أفريكا، بالإضافة إلى شركات استثمار جريء من الشرق الأوسط مثل سيدرا فنتشرز، وأرزان فنتشرز، وبروبيلر، وكور فيجين، إلى جانب بعض المستثمرين الملائكيين  .

     

    من جهته قال أحمد خيري الرئيس التنفيذي في شركة "  Gameball" أنشأنا المنصة لمساعدة العلامات التجارية العالمية على تحليل سلوك العملاء، وتسريع الاحتفاظ بالعملاء، وتحقيق الدخل من قاعدة مستخدميهم، وتحسين قيمة وقت رفع العملاء (LTV)، كل ذلك من خلال منصة واحدة. مع أكثر من 7000 عميل و 20 مليون مستهلك ومعاملات بقيمة 260 مليون دولار يتم معالجتها كل شهر، نحن متحمسون لدخول أسواق جديدة وبناء وجودنا على الأرض.

     

    أضاف تجلب هذه الجولة الأولية المستثمرين المشهورين الذين سيساعدون في تعزيز نمونا، مما يمثل علامة فارقة بالنسبة لنا، حيث نتطور إلى منصة عالمية حقًا.

     

     

    الجدير بالاشارة أن شركة Gameball تأسست في عام 2020 بواسطة كل من أحمد خيري وأحمد العاصي وعمر الفار، وهي عبارة عن منصة  متخصصة فى تقديم حلول إدارة علاقات العملاء CRM ، ذكية لإدارة العملاء والتسويق وتساعد العلامات التجارية الاستهلاكية على إنشاء تفاعل شخصي مع العملاء وتحقيق الدخل من قاعدة عملائهم.

     

    من المتوقع أن تستخدم الشركة المصرية الناشئة التمويل الجديد في تسريع تسويق المنتجات وتسريع اكتساب العملاء المؤسسيين، والتوظيف الاستراتيجي وعلى مدار العام القادم، ستواصل الشركة المصرية الاستثمار في التوسّع السوقي، ومضاعفة النمو والابتكار.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن