3 مليون دولار استثمارات فى " كاريفر " للحول الرقمية لصيانة السيارات

  • كتب : نهله أحمد

     

    كشفت شركة كاريفر، المتخصصة في الحلول الرقمية لخدمات العناية بالمركبات وصيانتها، عن حصدها 2.93 مليون دولار اى ما يعاجل 11مليون ريال سعودي فى  إغلاق جولتها الاستثمارية الثانية (Pre-Series A) بقيادة صندوق شركة علم، ومشاركة صندوق مرسيد وصندوق صرح.

    تأسست كاريفر عام 2017، وتوفر منذ انطلاقتها خدمات صيانة المركبات والعناية بها للأفراد والشركات من خلال تطبيقها على الهواتف الذكية، وقامت لاحقًا بإطلاق نظامها كاريفر فلييت للمساهمة في إدارة صيانة أساطيل المركبات بكفاءة ما يساهم في تحسين الأداء وتقليل النفقات التشغيلية وفقًا لتعبيرها.

    من جهته قال عبد المجيد المبرد الرئيس التنفيذي للشركة ان ” كاريفر " تشكل فرصة واعدة لقيادة الحلول التقنية في صيانة وإصلاح المركبات. فقد استطعنا خلال الفترة الماضية بناء علامة تجارية رائدة تحظى بعلاقات استراتيجية وطيدة مع القطاعين الخاص والحكومي.

    أضاف كان لكاريفر دور كبير في حل مشكلة يعاني منها ملاك مركبات الأفراد والشركات”.

    أوضح قمنا بعدد من الشراكات الاستراتيجية مع مختلف الشركات المحلية والعالمية لخدمة القطاع، وسوف تسهم هذه الجولة في تنمية كاريفر ودفع عجلة تحقيق مستهدفاتها الاستراتيجية، ابتداءً من استقطاب الكفاءات للنمو في تقديم خدماتنا للعملاء من الأفراد والشركات، والتوسع في نظام كاريفر فلييت”.

    من جهته قال صالح شاهيني رئيس القطاع التجاري ، ان النمو في كاريفر يتطلب الموازنة بين العرض والطلب، لتكسب رضا الطرفين من مزودي الخدمات والعملاء، حتى تزدهر حركة النمو دون عراقيل تشغيلية. ولهذا، لدى كاريفر إحدى أكبر شبكات الصيانة والإصلاح في المملكة، وقد نمت في عام 2022 لتغطي أكثر من 28 منطقة، خلال 1,750 نقطة خدمة.

     

    أضاف من ناحية العملاء، يتضاعف عدد عملائنا من الأفراد بشكل دوري، فتوسّعنا لخدمة الجهات المالكة للأساطيل من القطاع العام والخاص”.

     

    أوضح شاهيني ويعكس ذلك التوسع في خدمات صيانة المركبات نموذجًا للابتكار المتجدد في التقنية لتسهيل تجربة مميزة للعملاء، والتي تمكنهم من الوصول إلى مزودي خدمات الصيانة بسهولة وسلاسة، عبر تطبيق واحد شامل ومتكامل دون عناء”.

     

    الجدير بالاشارة تتمثل رؤية " كاريفر " في تطوير خدمات صيانة المركبات والعناية بها، وتسعى في استراتيجيتها للتوسع في عملياتها لمختلف مناطق المملكة لما تمتلك من إمكانيات عالية ونمو في عمليات التحول الرقمي.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن