نيوكاسل يواجه ساوثهامبتون لحسم التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

  •  

     

    يخوض فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزى مواجهة حاسمة عندما يستضيف ساوثهامبتون  ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

     

    ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيوكاسل ضد ساوثهامبتون فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة باستاد “سانت جيمس بارك”، فى إياب الدور نصف النهائى لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

     

    ووضع فريق نيوكاسل قدمًا فى نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجارى، بعد الفوز على ساوثهامبتون 1-0 في ذهاب الدور نصف النهائي على ملعب “سانت ماري”.

     

    ويسعى فريق يتطلع لتخطى عقبة ساوثهامبتون فى جولة الإياب وانتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية بكأس الرابطة الإنجليزية، وانتظار الفائز من نوتينجهام فورست ومانشستر يونايتد والتى تقام غدا الأربعاء.

     

    ويأمل نيوكاسل فى التأهل للنهائى الأول للنادى بعد غياب 24 عامًا عندما خسر نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى فى 1999 أمام مانشستر يونايتد، حيث بدأ النادى فى العودة إلى الصفوف الأمامية فى الكرة الإنجليزية خلال الفترة الأخيرة.

     

    ويستغل فريق نيوكاسل يونايتد عاملى الأرض والجمهور من أجل قهر ساوثهامبتون والتأهل للمباراة النهائية بكأس الرابطة.

     

    ولم يتوج فريق نيوكاسل بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية طوال تاريخه، وحصل على الوصيف في نسخة موسم 1975-1976.

     

    وتأهل فريق نيوكاسل للمربع الذهبى في كأس كاراباو، على حساب نظيره ليستر سيتى، عقب فوزه بهدفين دون مقابل، في الدور ربع النهائي من البطولة.

     

    فيما حقق ساوثهامبتون مفاجأة كبيرة بعد الإطاحة بفريق مانشستر سيتي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، من دور ربع النهائي، بعد الفوز بنتيجة 2 – 0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “سانت ماري”.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن