" إيريديوم جو " الجديد يعيد تعريف الاتصال الشخصي خارج الشبكة

  • كتب: امير طه

     

    كشفت شركة Iridium Communications (Nasdaq: IRDM) اليوم عن الحل الأكثر قدرة وقابلية للتنقل من أجل اتصالات عالمية حقًا لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة - فئة جديدة من أجهزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية الشخصية تسمى Iridium اذهب! exec  . تم تصميم Iridium GO من أجل المحترفين ولكنه مصنوع للجميع! توفر exec امتدادًا طبيعيًا لعالمك خارج الشبكة لإرسال البريد الإلكتروني واستلامه ، أو استخدام تطبيقات الدردشة أو المكتب ، أو إجراء مكالمات هاتفية ، أو مشاركة الصور ، أو النشر على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو الحصول على المساعدة في حالات الطوارئ.

     

    بناء على نجاح Iridium GO الأصلي! ® ، تم تقديمه في عام 2014 ، Iridium GO! إكسيك يعتمد على تقنية Iridium Certus ® ويوفر سرعات بيانات أسرع بحجم ووزن وقوة ونقطة سعر لم يسمع بها في صناعة الأقمار الصناعية. إنه مثالي لتوصيل العمال عن بُعد وموظفي المنظمات غير الحكومية وموظفي الحكومة والمستجيبين الأوائل وطياري GA والبحارة والمغامرين يوميًا ، ومساعدتهم على البقاء على اتصال وإنتاجية من أي مكان. 

     

    إيريديوم GO! قابلية النقل الفائقة لـ exec تعني أنه يمكن وضعها في حقيبة ظهر ، على درع لامع لطائرة شخصية ، ويمكن حملها بسهولة من القارب إلى الشاطئ أو من الجيب إلى الميدان. يمكن لعدة مستخدمين توصيل أجهزتهم الذكية لاسلكيًا عبر شبكة Wi-Fi أو باستخدام منفذ إيثرنت المدمج لتوصيل الأجهزة السلكية بالإنترنت.

     

    "عندما أطلقنا Iridium GO! قال مات ديش ، الرئيس التنفيذي لشركة إيريديوم ، "قبل تسع سنوات ، كانت رؤيتنا هي السماح لأي شخص لديه هاتف ذكي بالبقاء على اتصال عندما يكون خارج الشبكة". "لقد قمنا الآن بشحن هذه القدرة مع Iridium GO! إكسيك. لا يوجد شيء مثل هذا الجهاز للشركات أو الحكومات أو المستهلكين الذين يرغبون في الحفاظ على إنتاجيتهم خارج نطاق التغطية الأرضية ".

    محملة بميزات جديدة ، Iridium GO! إكسيك يمكن أن يعمل كجهاز مستقل لإجراء مكالمات باستخدام مكبر الصوت المدمج أو بدء مكالمة SOS إذا نفد الجهاز الذكي للمستخدم. إنه يعمل مع الرسائل الشائعة والبريد الإلكتروني والتطبيقات الأصلية الأخرى المعروفة جيدًا للمستخدمين. مع بطارية قوية للغاية ، فإنها توفر استخدامًا ممتدًا أثناء التنقل ويمكن حتى استخدامها كبنك طاقة لشحن هاتف ذكي أو جهاز لوحي مباشرةً باستخدام خرج طاقة مخصص من نوع USB-C. يأتي الجهاز أيضًا مزودًا بمدير تطبيق يجعل من السهل الحصول على أفضل تجربة ممكنة عن طريق اختيار التطبيقات التي تريد استخدامها ، وتحديد أولويات اتصالاتها ، وتعيين حدود الوقت والبيانات لمساعدة الشركات والأفراد على البقاء في حدود الميزانية.

    يمكن أيضًا تطوير تطبيقات مخصصة لـ Iridium GO! exec باستخدام واجهة برمجة تطبيقات توفرها Iridium ، حيث يعمل المطورون بالفعل على Iridium GO! إكسيك إصدارات من بعض التطبيقات المشهورة مع Iridium GO! المستخدمين. يتوفر أيضًا هوائي خارجي ومجموعة أدوات التثبيت الثابتة للقوارب والمواقع البعيدة للطلب ، مع ملحقات إضافية متوقعة في الأشهر المقبلة.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن