دبى تستضيف مؤتمر TMRW بحضور 100 من رواد عالم التكنولوجيا بالشركات الناشئة والميتافيرس

  • كتب : محمد الخولي

     

    بعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي في بلجراد، سيُقام مؤتمر TMRW، أكبر حدث تكنولوجي ناشئ في العالم، لأول مرة في دبي، في الفترة الممتدة ما بين 8 إلى 10 فبراير 2023، في دبي ، وسيجلب معه الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام أحدث التوجهات في صناعات التكنولوجيا الناشئة وعالم العملات الرقمية والرموز غير القابلة للتشفير والميتافيرس.

     

    ستتضمن قائمة المتحدثين ما يقارب الـ80 من الخبراء المعروفين على نطاق عالمي، حيث سيقومون بإلقاء المحاضرات والخطابات الرئيسية، والمشاركة في حلقات النقاش وورش العمل التفاعلية والمحادثات الجانبية، وبالإضافة إلى برنامج اليوم المنسق بعناية، سينظم المؤتمر فعاليات للتواصل وعشاء لكبار الشخصيات، وسيتم بث الحدث عبر الإنترنت أيضاً.

     

    وسيركز المؤتمر على الموضوعات الأكثر جاذبية في فضاء التقنيات الناشئة، مثل تطوير تقنية البلوكتشين والذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) وتقنية إنترنت الأشياء (IoT) والواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي ( VR). سيشتمل البرنامج أيضاً على جوانب مختلفة من مستقبل العملات المشفرة، مثل التبني المتزايد والتنظيم واللامركزية والابتكار، وبالإضافة إلى ذلك، ستتم مناقشة "قاعدة الكود" كأحد الآثار القانونية لتكنولوجيا البلوكتشين جنبًا إلى جنب مع التمويل اللامركزي المنظم (RDeFi)، وسيتم تقديم عالم الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) المثير وآفاقه الجديدة، حيث سيتم التأكيد على التركيز على استخدامات الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) وإمكانية تجميعهم المقبولة على نطاق واسع.

     

    يجمع الحدث الكبير TMRW دبي العديد من الرواد البارزين وكبار الشخصيات في الصناعة العالمية، مثل Craig Sellars، مؤسس Tether، جنبًا إلى جنب مع الدكتور مروان الزرعوني، المستشار الاستراتيجي في Digital Dubai، المصنف كواحد من أفضل 100 شخصية مؤثرة في مجال البلوكتشين والعملات المشفرة عالمياً في عام 2022، وكانر سيفينك المستشار التنظيمي لشركة Wirex والمسؤول عن الشؤون التنظيمية العالمية لشركة Wirex. يأتي بعد ذلك جويل ديتز، الرئيس التنفيذي لشركة MetaMetaverse، ومارك فان ريجمينام، المعروف باسم المتحدث الرقمي، والدكتور مايكل جيبرت، رئيس جمعية Blockchain الأوروبية، وKonstantinos Adamos، كبير المستشارين القانونيين في Revolut، والدكتور نافين سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة إينري. سترافقهم كذلك أنيتا كاليرجيس "KryptoGranny"، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة إيبسوم للاستشارات، ونيك كالياني، مؤسس NftyDreams DAO، وتايلور رايان، مؤسس Layer Three Ventures، وديفيد بوندي، الشريك والمسؤول عن الاستراتيجيات والتنظيم في الميتافيرس في EY Switzerland، وAnndy Lian، وهو استراتيجي أعمال شامل ورائد أعمال من آسيا متخصص في تقنية البلوكتشين، ولوريتا جوزيف، المستشار التنظيمي العالمي في AP Capital، وجيني زينج من Bybit وغيرهم الكثير.

     

    ومن أشهر المتحدثين المقيمين في دبي شاراد أغاروال، المسؤول التنفيذي الأول لشركة Cyber Gear، وبول “The Profit” دواليبي، وروبرت لونسدورفر، الرئيس التنفيذي لشركة هاندرد إكس التي تتخذ من دبي مقراً لها، ونيكيتا ساشديف، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة لونا للعلاقات العامة.

    هذا وقد قال Mladjen Merdovic، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤتمر TMRW:

    "بعد الظهور المثير العام الماضي في بلغراد، نحن فخورون بالتوسع إلى ثلاث إصدارات من TMRW في عام 2023، فنحن نتطلع دائماُ إلى توسيع آفاقنا أكثر وأكثر. محطتنا الأولى هي دبي حيث سنركز، كما هو الحال دائمًا، على أحدث التوجهات في الصناعات الرائدة، فقد تم تصميم هذا الحدث خصيصاً لأصحاب المشاريع التقنية والمهنيين والمستثمرين والمطورين المهتمين بالتعرف على التقنيات الناشئة. علاوةً على ذلك، سننشئ بيئة مُهيئة للحضور والتواصل حيث ستسمح للحاضرين بإقامة شراكات تجارية واكتشاف أفكار جديدة وبناء شبكاتهم. نحن في TMRW دبي، نريد أن يغادر زوارنا وهم يشعرون بأنهم متمكنين ومُستعدين للغد وكل ما يُخبئه المستقبل ".

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن