أبو قير للأسمدة تعتمد حلول وأنظمة SAP العالمية كشريكاً رئيسياً في مسيرتها للتحول الرقمي وقيادة الثورة الصناعية الرابعة

  • كتب : نهله مقلد

     

     

     

    كشفت شركة أبو قير للأسمدة ، المتخصصة في إنتاج وتسويق الأسمدة النيتروجينية و السائلة والمخلوطة في الأسواق المحلية والعالمية بما يتوافق مع المعايير الدولية ، عن اختيار شركة ساب ، العالمية للتقنية  (SAP)،  لتعزيز مكانتها خلال مسيرة التحول الرقمي من خلال استكمال الإعتماد على حلول وأنظمة SAP التي تتيح مجموعة من الخيارات المتميزة لتوفير خدمات رقمية فعالة تعتمد على استخدام منظومات متطورة من البنية الأساسية والمعلوماتية ، لتصبح بذلك شركة أبو قير للأسمدة الأولى في اعتماد 100% من أنظمتها عبر برامج الحوسبة السحابية.

     

    تأتي هذه الخطوة تزامناً مع خطط شركة أبو قير للأسمدة التي تسعى للمضي قدماً نحو قيادة الثورة الصناعية الرابعة التي ترتكز على الاستخدام الأمثل للتطبيقات والخدمات الرقمية، وذلك بهدف تحقيق مستويات أعلى من الإدارة والتحكم في الأقسام الداخلية من خلال استخدام التقنيات الحديثة والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر تقنيات الذكاء الاصطناعي وسلاسل الكتل وتحليل البيانات الضخمة وتكنولوجيا إنترنت الأشياء. وبعد التوقيع في مارس الماضي مع اس ايه بي، انتهت شركة أبو قير للأسمدة للتو من مرحلة التصميم حيث كانت قد اتبعت أفضل الممارسات العالمية في صناعة الكيماويات.

     

    من جهته قال المهندس عابد عز الرجال رئيس شركة أبو قير للأسمدة: "تعتبر التكنولوجيا والتحول الرقمي أموراً حيوية بالنسبة لنا وجزءً لا يتجزأ من استراتيجية أبو قير للنمو والتوسع. لذلك كان الاستثمار بأحدث حلول اس ايه بي خطوة طبيعية لتلبية متطلباتنا وزيادة الإنتاجية في أعمالنا وتعزيزاً لمنظومتنا الرقمية الذكية الذي من شأنه أن يساعدنا على اتخاذ القرار السليم".

     

    من ناحيته قال محمد سامي المدير التنفيذي لشركة SAP مصر  إننا فخورون بهذه الشراكة مع شركة أبو قير للأسمدة والتي تعد واحدة من أهم شركات الصناعات الكيماوية في مصر ، موضحاً إن أهمية هذا التعاون تكمن في ثقة أبو قير للأسمدة في منتجات وحلول SAP واستكمال الإستثمار في مسيرة التحول الرقمي للشركة من خلال اعتماد كافة أنظمة SAP المتطورة لإدارة فعالة و آمنه وقابلة للتطوير ".

     

    أضاف شراكتنا مع شركة أبو قير تعكس إيماناً بأهمية الدفع بقاطرة الثورة الصناعية الرابعة لتمكين شركات القطاع الخاص بما يتواكب مع المتغيرات العالمية المتلاحقة في مختلف المجالات التقنية ، وتلبية متطلبات الأسواق المحلية بما يحقق أداء أفضل لعمليات التشغيل ومعدلات النمو وينعكس على زيادة حجم الأعمال".

     

    تجدر الإشارة إلى أن شركة أبو قير للأسمدة تعد سباقة في العمل بحلول وأنظمة SAP العالمية ، والتي من أبرزهاSAP Signavio  التي تتيح رؤية واضحة في تنفيذ وإدارة العمليات مع التركيز على توضيح أوجه القصور والتحديات ومراقبة الأداء ، بالإضافة إلى حلول RISE with SAP S/4HANA Cloud التي تساعد في إدارة موارد المؤسسة وتعد نظام أساسي موثوق وآمن وقابل للتطوير وهو مثالي للمهام ذات الطابع الخاص مثل المهام المالية والمحاسبية وسلاسل التوريد والموارد البشرية والمشتريات والمبيعات وغيرها.

     

    كما اعتمدت أبو قير للأسمدة في شراكتها مع شركة SAP على عدد من الحلول الأخرى ومنها SAP Digital Supplier Network و Ariba Sourcing لإتمام اتفاقيات التوريد بأفضل قيمة وتحقيق الاستدامة، بالإضافة إلى حلول Enterprise Asset Management لإدارة وصيانة الأصول المادية المملوكة للشركة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن