جيث المدير الاقليمى  "فيفو" : اطلاق مكتب "ViVo " مصر والتركيز على كسب ثقة المستخدمين 

  • كتب : خالد حسن 

    اكد  جيت زو رئيس شركة فيفو " Vivo" الشرق الاوسط وافريقيا  ، الصينية المتخصصة فى مجال انتاج الهواتف المحمولة ،  ردا على سؤال "عالم رقمى" انتا شركة مستقلة تماما عن شركة " اوبو " ولكل شركة اهداف استراتيجية واليات عمل ، رغم اننا مملوكين لنفس المساهمين .

     
    جاء ذلك خلال فاعليات المؤتمر الصحفى لاطلاق مكتبها فى مصر للمرة للاولى وكذلك  اطلاق الشركة هاتفيين جديدين . 
     
    وردا على سؤال " عالم رقمى " عن توقيت دخول السوق المصرى قال  دخولنا للسوق المصرى فى هذا التوقيت  جاء بناءا على دراسة جدوى شاملة للسوق المصرى وفهم عقلية ومعرفة احتياجات مختلف فئات المستهلك المصرى لتقديم مستوى عالى من الجودة والكفاءة من المنتجات . 
     
    وردا على سؤال "عالم رقمى " عن كيفية توزيع الشركة لمنتجاتها قال اننا حتى الان لم نختار الية محددة للتوزيع ولكن سنعتمد على انفسنا فى التوزيع وكذلك الشراكة مع بعض الموزعين المحترفين 
     
     
    اضاف نحتاج الى الوقت لاختيار الطريقة الانسب والتوصل مع كافة المستخدمين للهواتف المحمولة على مستوى عدد من المحافظات الرئيسية والتواجد مع تجار مستقلين او" اون لاين " حصريا مع سوق " وقريبا سيتم التوسع فى عدد المحافظات .
     
    اكد اننا خدمة المستهلك فى المقام الاول وكسب ثقة فى منتجاتنا من الهواتف من خلال التركيز على تقديم افضل منتجات  ، حيث بدانا بطرح هاتفيين من سلسلة Y  , وسيتبعها اطلاق باقى هواتفنا  ولا نركز على المببيعات فى الوقت الحالى وبمرور الوقت سوف تنمو مبيعاتنا .
     
    اكد ان دخولنا للسوق المصرى وتقديم اقضل تجربة لارضاء المستخدمين .
     
    اوضح تعتمد سلسلة هواتف" Y Series  " على مفهوم "مدعوم من الشباب"، حيث تمزج هذه الهواتف بين الخصائص الاحترافية للكاميرا  الثلاثية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتأثيرات البصرية للهواتف الذكية التي تعتمد على تقنيات العرض الكامل Halo Full View™. 
     
    اشار توفر سلسلة هواتف Y Series العديد من الخصائص للمستخدمين، بهدف تقديم تجربة غير مسبوقة بأسعار اقتصادية في متناول الجميع. إنّ هذه السلسلة من الهواتف الذكية تدمج بين أحدث التطبيقات التكنولوجية والرؤية المُلهَمة في تصنيع سلسلة هواتف حديثة لا مثيل لها، حيث تتيح هذه الهواتف للمستخدمين الشباب الاستمتاع بعدة خصائص تكنولوجية متطورة تلبي احتياجاتهم وأسلوب حياتهم السريع.   ويقدم الهاتفان Y15 وy17 تجربة استثنائية بمعنى الكلمة، عن طريق باقة متنوعة من الخصائص والمزايا التكنولوجية التي تلبي الاحتياجات المختلفة لعملاء فيفو حول العالم. وبالإضافة لهذين الهاتفين،  سيتم أيضا إطلاق باقي سلسلة ال Y Series  وتتضمن Y90 وY12 خلال الشهر الحالى .   
     
    وبالنسبة لاهتمام الشركة بالدعم الفنى اوضح انه تم افتتاح مركز خدمة ما بعد البيع حتى تتمكن فيفو من وضع المستهلك المصري في محور استراتيجيتها، وفى اطار التزامها  بتوفير تجربة استثنائية وغير مسبوقة لعملائها في السوق المحلي. وستتمكن فيفو من تحقيق ذلك من خلال تقديم تجربة متكاملة للعملاء وباقة شاملة من خدمات ما بعد البيع، بما يعمل على زيادة ولاء العملاء لعلامتها التجارية وحبهم لها و يساعد الشركة على تحقيق نمو ملحوظ وثابت في هذا السوق الهام. ولذلك فقد أطلقت الشركة أول مركز لخدمات ما بعد البيع مستعد منذ الآن لتوفير أفضل مستويات الخدمة للعملاء. ويأتي ذلك انطلاقاً من حرصت فيفو على حصول عملاء الشركة على الخدمات المتطورة التي يقدمها فريق متخصص من المحترفين وفنيي الصيانة المدربين لتلبية كافة احتياجات العميل.


    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن