هاتف Huawei nova Y90 هو الأفضل في الفئة الاقتصادية

  • تدور معظم أحداث حياتنا اليوم حول هواتفنا الذكية، سواء كان ذلك لأغراض العمل أو التعليم أو التواصل الاجتماعي أو الترفيه، فلن يكون أي من هذه الأمور سهلاً من دون هاتف ذكي مناسب. ولذلك عندما يتعلق الأمر بالحصول على هاتف ذكي جديد، يبدأ معظمنا عادةً بتحديد ميزانية، وعندما لا ترغب في إنفاق الكثير، فإن الأمر يتعلق في الغالب باختيار أفضل هاتف من الفئة الاقتصادية بحيث يضم معظم الميزات التي تحتاج إليها. وقد وضعت هواوي معياراً عالياً حقاً عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية لجميع الميزانيات؛ بدايةً من الهواتف الرائدة المتميزة وصولاً إلى الهواتف من الفئة الاقتصادية، وبالتأكيد ستجد اختيارك ضمن أجهزة هواوي!

     

     

     

    وقد حرصت هواوي على اتاحة فرصة الوصول إلى الميزات الرئيسية في هواتفها من الفئة الاقتصادية لكافة المستخدمين، وذلك من خلال أحدث الهواتف الذكية من هذه الفئة وهو HUAWEI nova Y90، حيث يأتي الهاتف الجديد ببطارية قوية سعة 5,000 مللى أمبير وتقنية الشحن فائق السرعة بقوة 40 واط وشاشة عرض كاملة مقاس 6.7 بوصة بدون حواف وكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، لذا يأتي الهاتف الجديد ليقدم نفسه كأحد أفضل الاختيارات الموجود ضمن الفئة الاقتصادية

     

     

     

    لا تدع الشاشة الصغيرة تحد مما يمكنك القيام به باستخدام الهاتف الذكي، فالشاشة الكبيرة تفتح عالماً من الاحتمالات. ويتميز هاتف HUAWEI nova Y90 بشاشة عرض كاملة دون حواف HUAWEI Edgeless FullView مقاس 6.7 بوصة، لتمكنكم من الاستمتاع بمشاهدة المحتوى الغني على هاتف HUAWEI nova Y90. إلى جانب معدل تحديث الشاشة البالغ 90 هرتز، ومعدل اللمس 270 هرتز لتجربةٍ أكثر سلاسة. وسواء كنت ترغب في قراءة النصوص في الأفلام أو مشاهدتها أو لعب الألعاب على الهاتف، فإن هذه الشاشة سترضيك. كما أن الحواف فائقة النحافة بقياس 1.05 مم المحيطة بالشاشة ونسبة الشاشة مقارنة بجسم الجهاز والتي تصل إلى 94٪ تمنحك تجربة بصرية مثالية. كما تتضمن الشاشة بعض المزايا الإضافية لتوفر الراحة للعين، وتدعم مزايا مثل التحكم السلس بتعتيم الشاشة ووضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني لتحسين تجربة المشاهدة للمستخدمين.

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن