هل يقتنص مانشستر يونايتد رونالدو مرة اخرى

  • كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يفكر "بشكل جدي" في فتح باب التفاوض، من أجل استعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النادي الإنجليزي.

    وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" إن إد وودوارد نائب رئيس نادي " ناقش مع مجلس الإدارة فكرة التوقيع مع "الدون"، البالغ من العمر 34 عاما، الذي يعيش فترة صعبة مع يوفنتوس  الإيطالي.

    وتابع: "تعتقد إدارة يونايتد  أن هذا هو التوقيت المثالي لفتح باب التفاوض، في خضم أزمة رونالدو المستمرة مع ماوريتسيو ساري مدرب يوفنتوس".

    وذكر "كالتشيو ميركاتو" أنه في حال اتسعت هوة الخلاف بين اللاعب ومدربه، فإن  رونالدو قد يغادر الدوري الإيطالي في وقت قريب.

    وعرف رونالدو التألق اللافت عندما انتقل إلى "أولد ترافورد" عام 2003 قادما من سبورتنغ لشبونة البرتغالي، حيث قاد الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في 2008، وفي العام ذاته اقتنص أول كرة ذهبية له قبل أن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني عام 2009.

    وأثار سارى  دهشة الجماهير في مناسبتين، الأولى حين قام بتغيير رونالدو أمام لوكوموتيف موسكو  الروسي، والثانية بعدما قام باستبداله أيضا أمام ميلان في الدقيقة 55، حيث أشرك باولو ديبالا  بدلا منه.

    ورصدت عدسات المصورين غضب رونالدو الواضح، من الاستبدال الذي لم يعتد عليه أبدا في مسيرته، سواء مع مانشستر يونايتد أو ريال مدريد.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن