مع تجاوزها 1.5 مليون مستخدم: منصة كوينز لطب الطعام تطلق خاصية القصص للمطاعم

  • كتب :رشا حسين - ابراهيم أحمد

    كشفت كوينز، المنصة الاجتماعية لطلب الطعام في المملكة العربية السعودية، عن إطلاقها خاصية القصص للمطاعم على غرار سناب شات وإنستغرام وذلك احتفالًا بتجاوزها 1.5 مليون مستخدم يتابعون مطاعمهم المفضلة على التطبيق ويعملون على طلب الطعام مقدمًا وتجميع النقاط واستقبال محتوى خاص عن أهم العروض والمنتجات الجديد.

    تتيح كوينز للمطاعم والمقاهي بناء قاعدة جماهيرية على التطبيق من خلال خاصية المتابعة، التي تمكّن المستخدمين من متابعة مطاعمهم المفضلة وطلب الطعام منهم مباشرة. وتقول المنصة إن هذه الخاصية ساعدت العديد من العلامات الناجحة في قطاع المطاعم في جمع عدد من المتابعين على تطبيقها يمثل أكثر من 3 أضعاف أعداد متابعيهم على إنستغرام وتويتر.

    من جهته قىال حسين ممتاز، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة كوينز، تُمكّن كوينز المطاعم في المملكة من بناء قاعدة ضخمة من المتابعين عن طريق نظام ولاء تفاعلي يحفز عملاء المطعم لمتابعة المطعم على المنصة و الاستفادة من النقاط و مشاركتها مع أصدقائهم”.

    وتكمن نقطة تفوق كوينز مقارنة بمنصات التواصل الإجتماعي المعتادة في قدرة المتابعين على الطلب من مطاعمهم ومقاهيهم المفضلة من خلال التطبيق. وتشير المنصة أنها أكبر مصدر تقييمات للمطاعم حيث استقبلت المطاعم عبر تطبيقها أكثر من مليوني تقييم

    وأوضحت كوينز بأن ميزة القصص جاءت بناء على طلب المطاعم لتمكينهم من مشاركة محتوى متخصص مع متابعيهم يحفزهم للطلب مباشرة من خلال المنصة. وأكدت أن الخاصية في مراحل إطلاقها التجريبية وقد شهدت مستوى غير مسبوق على صعيد تفاعل المستخدمين.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن