Liferay تطلق Marketplace لمساعدة الشركات على تسريع تقديم الحلول الرقمية

  •  

    -        منصة Marketplaceتتضمن 20 حل رقم طورتها Liferay وشركاؤها لمواجهة تحديات الأعمال في الصناعات المختلفة

    Translation is too long to be saved

     

     

    كتب : باكينام خالد

     

     

    كشفت شركة" Liferay Inc " العاملة في مجال المنصات Open Source لإنشاء التجارب الرقمية على الويب والأجهزة المحمولة والأجهزة المتصلة، عن إطلاق متجر الحلول الخاص بها لتقديم حلول تسريع بما في ذلك بوابات العملاء والشبكات الداخلية وحلول سلسلة التوريد، وسيساعد هذا الشركات على إطلاق التجارب الرقمية المخصصة التي تنشئها على منصة Liferay.

     

     

    ومن جهته قال براين تشونج ، الرئيس التنفيذي لشركة Liferay : "يُعد المتجر جزءًا أساسيًا من رؤية Liferay الشاملة لتقديم أفضل منصة سحابية للحلول المخصصة".

     

    أضاف هدفنا هو تلبية حالات استخدام B2B وB2C وB2E المتخصصة للغاية للشركات التي تحتاج إلى حلول رقمية مصممة خصيصًا ولكن لا ترغب في إنشاءها من البداية، بالإضافة إلى توفير الموارد للتركيز على خلق قيمة لعملائهم وشركائهم ومورديهم".

     

    ويعزز المتجر قدرات Liferay ذات الكود المنخفض وبنية الامتدادات، مما يقلل بشكل أكبر من تعقيد تطوير الحلول المصممة وإطلاقها وصيانتها وتطويرها على منصة Liferay.

     

    ويتميز المتجر بالحلول الرقمية التي طورتها Liferay وشركاؤها لمواجهة تحديات الأعمال في الصناعات المختلفة مثل التصنيع والتأمين والحكومة وتجارة التجزئة والخدمات المالية.

     

    أضاف براين تشيونغ: "يتمتع شركاؤنا بخبرة عالية في استخدام منصة Liferay في مجموعة واسعة من حالات الاستخدام، كما يتيح المتجر لعملائنا الاستفادة من هذه الحلول عالية الجودة التي تم اختبارها بالفعل واستخدامها في المتجر".

     

    وتتضمن المرحلة الأولى من إطلاق Solutions Marketplace أكثر من 20 حلا، مع إضافة حلول جديدة بانتظام. وستستمر Liferay في تعزيز سوقها حتى عام 2023 من خلال السماح للشركات بالتعامل والتفاعل مباشرة مع مزودي الحلول باستخدام ميزات إضافية في عرض Liferay Experience Cloud الجديد.

     

    ويتاح متجر Liferay بما في ذلك متجر الحلول الجديد ومتجر التطبيقات الآن على: https://marketplace.liferay.com/solutions

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن