تك مي لتجارة الهواتف الذكية تحصل على "آيزو 9001" لإدارة الجودة

  • كتب : محمد الخولي

     

     

    كشفت شركة كابيتال للتجارة والتوزيع  "تك مي " ، المتخصصة في مجال بيع وتجارة  الهواتف الذكية و أجهزة الحواسب و الأجهزة المنزلية والاكسسوارات الإلكترونية، عن حصولها على شهادة نظام إدارة الجودة "آيزو 9001" وهي واحدة من أهم شهادات الاعتماد الدولية في مجال الجودة والتي تهتم بتلبية طلبات وتوقعات العملاء.

     

    من جهته قال محمد وفائي المدير التنفيذي لشركة تك مي، أن الحصول على شهادة آيزو 9001 جاء بمزيد من التكامل بين فريق العمل بالشركة، مؤكداً أن تك مي بدأت في السوق المصري لسد الفجوة بين احتياجات العملاء وبين الخدمات المعروضة في السوق ولذلك اهتمت الشركة بطرح خدمات التأمين المجانية ضد الحوادث والكسر على المنتجات الإلكترونية لأول مرة في مصر

     

    أضاف وثائق التأمين المجانية على المنتجات الإلكترونية جائت تلبيةً لاحتياجات العملاء، وهو ما حقق ولاء العملاء للشركة في فترة قصيرة، كما وفرت الشركة العديد من أنظمة التقسيط المختلفة بالتعاون مع كبرى شركات التقسيط لتقديم التسهيلات للعملاء لتحقيق تجربة شراء مختلفة عن المنافسين فى السوق.

     

    أكد وفائى أن شهادة آيزو 9001 جاءت تكليل لنجاح الشركة في العام الماضي في التيسير على عملائها من خلال عدد كبير من الخدمات المصاحبة لخدمات البيع الأساسية كان أهمها خدمات الاستبدال، والتي تهتم باستبدال الهواتف الذكية أو الحواسب الشخصية بأجهزة جديدة في محاولة لتقليل النفايات الإلكترونية إلى جانب تعظيم الفائدة للعملاء من أجهزتهم القديمة.

     

    أضاف " تك مي " تهتم بخدمات التقسيط للتيسير على العملاء من خلال أطول مدد ممكنة من عدة بنوك وشركات الدفع والتقسيط المختلفة.

     

    وكل هذا جاء تحت مظلة الجودة الشاملة التى كانت اهم عناصر تأسيس الشركة فى كل الأدارات والألتزام بمعايير الحوكمة المؤسسية لضمان تحقيق اعلى نتائج ادارية مطلوبة.

     

    وتستعد تك مى لإطلاق منصة البيع الألكترونية الخاصة بها فى إطار حرصها على تقديم خدمة متكاملة للعملاء والمنافسة فى قطاع التجارة الألكترونية  https://www.tech-me.com

     

    الجديد بالذكر ان شركة " تك مى " تعد واحدة من مجموعة شركات كابيتال أجرو للاستيراد والتصدير والتى تعمل في السوق المصرى منذ عام 2013 فى مجال استيراد وتصدير الأغذية والمشروبات، الحاصلات الزراعية، الخدمات اللوجستية وإدارة الثلاجات والحاصلة على شهادة ISO 9001/22000.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن