جامعة النيل الأهلية تقدم منح دراسية كاملة لأوائل الثانوية العامة

  • قدم الدكتور وائل عقل، رئيس جامعة النيل الأهلية، التهنئة لجموع الطلاب الأوائل والمتفوقين في نتيجة امتحانات الثانوية العامة، متمنيا لهم دوام التوفيق لهم ولأسرهم الذي كان لهم دور كبير في مسيرتهم الدراسية.

    واكد رئيس جامعة النيل على دور الجامعة في الاهتمام بالطلاب المتفوقين دراسيًّا، وهو من الأدوار المجتمعية للجامعة التي عهدته منذ إنشائها.

    وفي هذ السياق أعلن الدكتور وائل عقل، رئيس الجامعة عن منح ال١٠ الأوائل المتفوقين في الثانوية العامة منح دراسية كاملة في كليات الجامعة وهي إدارة الاعمال_ الهندسة والعلوم التطبيقية_ كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب _ التكنولوجيا الحيوية، على أن تغطي المنحة المدة الكاملة للدراسة.

    وأشار إلى أن كافة الشروط المتعلقة بالمنح المقدمة من الجامعة للطلاب المتفوقين وشروط الحصول عليها معلنة على صفحة الجامعة بمواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الرسمي على الإنترنت www.nu.edu.eg ؛ والتقدم إليها من خلال رابط https://bit.ly/3Jaozpb متضمنة أهم الشروط المطلوبة وهي أن يكون المتقدم للمنحة من اوائل الثانوية العامة في قسم علمي علوم _ علمي رياضة _ القسم الأدبي، و أن يكون المتقدم لديه سجل قوي من الأنشطة في مجالات البحث و الابتكار و الابداع ولديه قدرات في ريادة الاعمال أو شارك في أنشطة خيرية أو غيرها، واستيفاء شروط القبول في جامعة النيل بما في ذلك اجادة اللغة الإنجليزية.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن