تحت رعاية وزير الاتصالات :انطلاق فعاليات القمة الثانية للمديرين التنفيذين ل " IDC CIO Summit Egypt 2022 " .. يوم الثلاثاء القادم

  • كتب :  باكينام خالد

     

     

    تقام فعاليات القمة الثانية " اي دي سي  للمديرين التنفيذين لشركات تكنولوجيا المعلومات "  IDC CIO Summit Egypt 2022 " بالعاصمة المصرية بالقاهرة تحت رعاية وحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحت شعار تسريع رحلة الرقمنة والذى تنظمه مؤسسة " IDC " للابحاث ومشاركة عدد من الشركات منهم شركة مايكروفوكس " Micro Focus "  وشركة الخليج للحاسبات الالية "GBM " .

     

    من جهته أوضح ستيفن فرانتزن نائب الرئيس والمدير التنفيذي فى مؤسسة " IDC " للابحاث لمنطقة اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا مع تسارع الأجندات الرقمية بشكل كبير خلال العامين الماضيين ، كانت النتيجة عالمًا متغيرًا باستمرار مدفوعًا رقميًا حيث تُظهر أبحاث " IDC " أن 49٪ من الرؤساء التنفيذيين في مصر قدموا أجنداتهم الرقمية لمدة عام واحد على الأقل على حين ان 14٪ بحلول عامين تقريبًا وذلك في أعقاب الاضطرابات التي حدثت في عام 2020.

     

    أضاف يقوم العديد من هؤلاء الرؤساء التنفيذيين الآن بمراجعة واستكشاف نماذج أعمال رقمية جديدة و شراكات النظام البيئي على المدى الطويل.

     

    أشار سواء أكانوا يبنون بنى تحتية رقمية مرنة أو يعالجون المطالب الفريدة للقوى العاملة الموزعة ، يقوم مدراء تقنية المعلومات بتكييف مؤسساتهم لمواجهة مجموعة جديدة من التحديات وإعادة التفكير في ممارساتهم القيادية من أجل عالم رقمي أولاً. إنهم يقومون بتسريع استثماراتهم الرقمية وبناء مؤسسات تتكيف مع متطلبات الأعمال المتطورة وتستفيد من التغيير.

     

    أوضح ستستكشف نسخة 2022 من قمة IDC لمديري المعلومات في مصر تسارع وتيرة الابتكار ، وتدرس المشهد التكنولوجي المتطور في المنطقة ، وتقدم استراتيجيات أفضل الممارسات التي ستساعد المؤسسات على تحويل نفسها إلى شركات مستقبلية مرنة رقمياً.

     

    يمكن التسجيل على الرابط التالي ..

    https://meaevents.idc.com/event/881e2dd0-6b36-4178-960b-b7f4d25af611/regProcessStep1



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن