OPay وتنميه يوقعان بروتوكول تعاون لتسهيل خدمات الدفع الالكتروني

  • كتب : نهله مقلد

     

    كشفت شركة "  OPay " ، المتخصصة في خدمات الدفع الإلكتروني ،  عن توقيع برتوكول تعاون مع شركة تنميه أحد أكبرالشركات المتخصصة في مجال تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، لتقديم الحلول الرقمية و خدمات التحصيل الإلكتروني لعملاء تنميه، وحضر مراسم توقيع الاتفاقية أ. محمود خضر رئيس قطاع تطوير الأعمال و الشراكات الاستراتيجية بشركة OPay و أ. حسام النجار الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لشركة تنميه  .

     

    وتأتي هذه الخطوة في ظل سعي شركةOPay  الدائم في تطوير حلولها الرقمية المقدمة لعملائها من الشركات والأفراد، إلى جانب عقد الشراكات الفعالة مع العديد من الشركات في مختلف القطاعات، مما يخدم استراتيجيتها التوسعية في السوق المصري و الوصول لكافة شرائح المجتمع المختلفة.

     

    وتتيح الاتفاقية لعملاء شركة تنميه إمكانية سداد مدفوعاتهم و أقساطهم من خلال شبكة تجار OPay و ماكينات POS المنتشرة في جميع محافظات مصر.

     

    من جهته محمود خضر رئيس قطاع تطوير الأعمال و الشراكات الاستراتيجية بشركة " OPay " تسعى جاهدة شركة OPay في توفير أنظمة سداد ذكية من أجل دعم سوق المدفوعات الإلكترونية المحلي، و كذلك تأمل في عقد العديد من الاتفاقيات مع الشركات الرائدة للوصول إلى أكبر قدر من العملاء وتوفير أفضل خدمات الدفع الإلكترونية، كما تسعى إلى المساهمة في دفع عجلة التحول الرقمي والشمول المالي للوصول إلى مصر الرقمية".

     

    أضاف خضر نسعى دائماً إلى أن نكون سباقين في تقديم كافة حلول الدفع المختلفة لعملاء شركة تنميه لسداد مختلف مدفوعاتهم من خلال قنواتنا الرقمية، و نأمل في استمرارية التعاون المثمر مع شركة تنميه، والمزيد من التعاون المشترك لتحقيق الهدف المشترك في تسهيل والتيسير على العملاء في سداد مدفوعاتهم".

     

    كما أعرب حسام النجار عن سعادته بالتعاون مع شركة Opay لما تحققه من نجاحات قوية في السوق المصري و التي تقدم حلول تكنولوجية ذكية تتواكب مع استراتيجية تنميه التوسعية فيما يخص الرقمنة و التكنولوجيا المالية و علوم البيانات لما تتمتع به تنميه من قاعدة عملاء عريضة قاربت من 2 مليون عميل منذ نشأة الشركة و ذلك في إطار تسهيل عملية دفع اقساط عملاء شركة تنميه من خلال شبكة OPay المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

     

    والجدير بالذكر ان بنهاية الربع الأول من 2022  وصلت تنميه بقاعدة عملائها الي 392  ألف عميل قائمين في 25 محافظة من خلال 307 فرع حالياً بحجم محفظة بلغت حوالي 4 مليار جنيه.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن