كاسبرسكي تحصد لقب "جهة رائدة" في تقييم "فوريستر" لأمن النقاط الطرفي

  •  

     

    حصلت كاسبرسكي على لقب "جهة رائدة" في تقييم "فوريستر ويف: أمن النقاط الطرفية للربع الثالث 2019" للحلول الأمنية الخاصة بالنقاط الطرفية[1]. وجاء الحلّ Kaspersky Endpoint Security for Business ضمن أفضل خمسة حلول في فئتي المنتجات الحالية والحضور في السوق.

     

     

     

    وتُعدّ شركة "فوريستر ويف" للأبحاث دليلًا إرشاديًا للشركات التي تفكّر في الحصول على خيارات شرائية في سوق معينة. وتُجري الشركة تصنيفًا لشركات التقنية وحلولها على أساس موضوعي لإظهار أداء منتجاتها واستراتيجيتها وحضورها في السوق، وذلك عبر تقييم الشركات ومنتجاتها بالاستناد على مجموعة واضحة من المعايير. ويمكن للعملاء المحتملين بعد ذلك مقارنة مختلف الشركات بشكل مستقل عبر مجموعة متنوعة من المقاييس المتاحة.

     

     

     

    وأجرت "فوريستر" تقييمها على الحلّ Kaspersky Endpoint Security for Business الذي يُعدّ أحد أبرز الحلول الأمنية من كاسبرسكي التي نالت لقب "جهة رائدة" بعد تمكّن الحل المذكور من تحقيق أعلى الدرجات الممكنة في 14 من أصل 25 معيارًا. وشملت المعايير التي تفوق فيها الحل منع البرمجيات الخبيثة، ومنع استغلال الثغرات، والحماية من السلوك التخريبي، ومعلومات التهديدات، ومعالجة الثغرات الأمنية.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن