تحديث جهاز ماك القديم إلى أحدث نظام تشغيل

  • يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة تحديث جهاز ماك القديم إلى أحدث نظام تشغيل “تحديث macOS ” حيث أن أنظمة تشغيل الكمبيوتر لها عمر طويل على عكس الهواتف التي يبدو أنها تصل إلى نهاية عمرها الافتراضي بسرعة كبيرة عند توقف تحديثات البرامج الجديدة لها ، ستستمر أنظمة تشغيل الكمبيوتر في العمل لفترة أطول على أي نظام تم تثبيتها عليه. هذا صحيح بالنسبة لنظامي التشغيل Windows و macOS.

     

     

    يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة تحديث جهاز ماك القديم إلى أحدث نظام تشغيل “تحديث macOS ” حيث أن أنظمة تشغيل الكمبيوتر لها عمر طويل على عكس الهواتف التي يبدو أنها تصل إلى نهاية عمرها الافتراضي بسرعة كبيرة عند توقف تحديثات البرامج الجديدة لها ، ستستمر أنظمة تشغيل الكمبيوتر في العمل لفترة أطول على أي نظام تم تثبيتها عليه. هذا صحيح بالنسبة لنظامي التشغيل Windows و macOS.

     

    تعتبر أبل مميزة فيما يتعلق الأمر بدعم الأجهزة القديمة لكل من أجهزة الكمبيوتر والهواتف. يمكن لجهاز iPhone 6S ، الذي يبلغ عمره 6 سنوات ، تشغيل الإصدار الحالي من iOS وهو (iOS 15). علي العكس ، لم تتلق العديد من هواتف Android التي لم يتجاوز عمرها عامين تحديثًا واحدًا لنظام التشغيل منذ إصدارها. ينطبق دعم نظام التشغيل الممتد على أجهزة Mac ؛ iMacs و MacBooks و Mac Minis. ستجد أن الكثير من الطرز القديمة يمكنها تشغيل أحدث إصدار من macOS.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن