الألعاب السحابية Google متاحة على أجهزة تلفزيون LG الذكية

  • - أعلنت LG اليوم أن خدمة الألعاب السحابية Stadia من Google متاحة الآن على أجهزة تلفزيون LG الذكية التي تعمل بنظام webOS 5.0 أو webOS 6.0.

     تطبيق Stadia متاح للتنزيل من LG Content Store في الولايات المتحدة و 21 دولة أخرى ، وفقا لتقرير digitaltrend التقنى.

    وهو ما يتيح للاعبين الوصول إلى أكثر من 200 لعبة دون الحاجة إلى توصيل جهاز واحد بتلفزيونهم ، ودون الحاجة إلى تنزيل غيغابايت من البيانات أولاً.

     وما زلت بحاجة إلى وحدة تحكم، بالطبع، ومن خلال اشتراك  10 دولارات شهريًا في Stadia Pro  ستتمكن من لعب أكثر من 30 لعبة بدون رسوم إضافية، فضلاً عن الاستمتاع بدعم 4K HDR والرسومات التي تصل إلى 60 إطارًا في الثانية - بالإضافة إلى الصوت المحيطي 5.1.

    وسيتطلب ذلك قدرًا كبيرًا من النطاق الترددي الذي يمكنك استخدامه. وخلال القدرة على بث الألعاب على Stadia مباشرة على تلفزيون LG الخاص بك، لن تحتاج بعد الآن إلى جهاز إضافي مثل Chromecast للتشغيل والتشغيل ، مما قد يوفر للاعبين بضعة دولارات

    ولا يعني ذلك أن البدء باهظ التكلفة هذه الأيام - يمكن حاليًا الحصول على وحدة تحكم Stadia و Chromecast Ultra مقابل 22 دولارًا فقط على موقع Google على الويب، بانخفاض عن المعتاد البالغ 80 دولارًا.

     ومن المفترض أن اللعب مباشرة من خلال تلفاز LG الخاص بك لن يعاني من أي نوع من التأخير مقارنة بالأجهزة الأخرى، كما أن أجهزة التلفزيون الذكية من LG لديها منافذ إيثرنت يمكن الوصول إليها بسهولة (يتطلب Chromecast Ultra المرور عبر لبنة الطاقة)، لذلك يمكنك الحفاظ على تشغيل الأشياء بسلاسة مثل المستطاع.

    وتعمل Stadia أيضًا مع Chromecast Ultra و Chromecast الجديد مع Google TV و NVIDIA Shield TV وShield TV Pro و One FHD Streaming Stick و Philips Android TV و TCL 5-Series و 6-Series وXiaomi Mibox 3 و Mibox 4 و هواتف Hisense U7G و U8G و U9G.

    إلى جانب وحدة التحكم الرسمية في Stadia، تشتمل وحدات التحكم الأخرى المتوافقة على لوحة مفاتيح وماوس، وPlayStation DualShock 4 ، و Xbox One ، و Xbox One Elite ، و Xbox Adaptive Controller ، و Xbox 360 ، و Switch Pro ، ولوحة اللمس الافتراضية عبر هاتفك.






    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن