منصة هومزمارت للأثاث ومنصة سوق السلع المنزلية تطلق مكتبها بالسعودية

  • - Homzmart ستهدف الوصل إلى سوق بقيمة 15 مليار دولار ، وينمو بنسبة 10 ٪ سنويًا

     

    -        يأتي دخول السوق في أعقاب طلب المستهلكين الهائل في السعودية ، وتضاعف حجم هومزمارت ثلاث مرات في عام 2021

     

     

    كتب : باكينام خالد

     

    كشفت  شركة هومزمارت ، منصة سوق الأثاث والسلع المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط ، عن توسع عملياتها في المملكة العربية السعودية ("السعودية") ، في الأسبوع المقبل.

     

    شهدت Homzmart نموًا سريعًا في عام 2021 ، حيث تضاعفت عملياتها في مصر ثلاث مرات بين يناير وأكتوبر.

     حيث سجلت نموًا سريعًا في عام 2021 ، ضاعفت خلاله حجم عملياتها ثلاث مرات ، تعلن شركة هومزمارت عن إطلاقها في المملكة العربية السعودية. 

    وتصل Homzmart إلى سوق بقيمة 15 مليار دولار ، تنمو بنسبة 10 ٪ سنويًا - بعد الطلب الهائل من المستهلكين السعوديين (وبائعي الأثاث). كلاهما يريد الراحة / الاختيار الذي يوفره Homzmart.

     

    ستعمل منصة الشركة في المملكة العربية السعودية مع العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة ، والنظام البيئي للمملكة العربية السعودية بأكمله - بما في ذلك العلامات التجارية مثل مفروشات الرقيب والمفروشات المطلق - بالإضافة إلى الحرفيين المحليين وورش العمل.

     

    تنمو التجارة الإلكترونية العامة في المملكة العربية السعودية بسرعة كبيرة - 35٪ سنويًا - وهي من أسرع معدلات النمو في العالم العربي. ستصل شركة Homzmart إلى سوق بقيمة 15 مليار دولار ، والتي تنمو بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 10٪ ، وتضم عدة ملايين من الأسر - يطالب العديد منها بسهولة الوصول عبر الإنترنت إلى الأثاث والمنسوجات والأجهزة المنزلية. المملكة العربية السعودية لديها أيضا خط أنابيب كبير من المنازل الجديدة التي سيتم بناؤها كجزء من برنامج تطوير الإسكان الوطني.

     

    إن دخول السوق إلى المملكة العربية السعودية يكمل عمليات هومزمارت الحالية في مصر ويفتح فرصًا جديدة ضخمة في السوق - حيث إن الإنفاق الأسري في المملكة العربية السعودية كبير.

     

    هذا التوسع مدفوع باستجابة هومزمارت لطلب واضح وملموس من المستهلكين في المملكة العربية السعودية الذين يريدون تجربة تسوق خالية من المتاعب ومتجر واحد للأثاث والسلع المنزلية. يرغب المستهلكون في المملكة العربية السعودية أيضًا في الوصول إلى عشرات الآلاف من المنتجات من مجموعة كبيرة من العلامات التجارية والتجار ، بالإضافة إلى خيارات التمويل المرنة - والتي توفرها جميعًا Homzmart.

     

    قال الرئيس التنفيذي لشركة Homzmart والشريك المؤسس ، محمود إبراهيم:

     

    "هذه الأخبار المثيرة حول دخولنا إلى سوق المملكة العربية السعودية بقيمة 15 مليار دولار تظهر أننا ننفذ استراتيجيتنا المعلنة للتوسع إقليمياً. لطالما قلنا مدى أهمية فرص السوق في المنطقة ، وكيف تم إعداد نموذج أعمال Homzmart بشكل مثالي لها.

     

    "لقد حققنا نموًا هائلاً في الأشهر العشرة الماضية ، حيث تضاعف حجم العمليات ثلاث مرات نظرًا لمواكبة طلب المستهلكين. يتمثل الوضع الطبيعي الجديد في أن المكاسب الملائمة والأثاث هو أحد القطاعات الأخيرة التي يتم رقمنتها في المملكة. يرغب المستهلكون في المملكة العربية السعودية والشركات الصغيرة والمتوسطة في الحصول على هذه الراحة الآن ، ويسعدنا تقديمها لهم ".

     

    نظرًا لفرصة السوق ، يتكون فريق إدارة المملكة العربية السعودية بشركة Homzmart من خبرة كبيرة ، حيث شغل الأفراد مناصب عليا في McKinsey & Company و Uber و Amazon و MAF و Justlife و Jollychic.

     

    تشتمل منصة Homzmart سهلة التنقل على الذكاء الاصطناعي لتحسين محتوى بائعي الأثاث ، مع أدوات ذكية تساعد العملاء في اتخاذ قرارات الشراء. تعمل فلسفة Core to Homzmart أيضًا على تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها على طرح المنتجات في السوق ، عبر منصة Homzmart.

     

    يأتي النمو السريع للشركة في أعقاب جولة التمويل الناجحة من السلسلة "أ" التي بلغت 15 مليون دولار أمريكي ، والتي اكتملت في مايو ، وهي أكبر جولة في هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى الآن. وقادت الزيادة شركة MSA Capital ، وهي شركة استثمار عالمية تمتلك أصولاً تحت إدارتها تزيد عن 1.5 مليار دولار ، وشركة Nuwa Capital. ومن بين المستثمرين المشاركين الآخرين Rise Capital و Impact46 و EQ2 Ventures و Outliers Ventures.

    #هومزمارت

    #Homzmart

    #صناعة_الاثاث

    #السعودية

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن