اورنچ "مصر راعيا رسميا لـ Esports summit 2019 " بمشاركة 8 الاف شاب من محترفى الألعاب الإلكترونية بالشرق الأوسط

  •  

    كتب :فاتن الخولي

    كشفت شركة "اورنچ مصر" أسرع شبكة في مصر، عن رعايتها لـ Esports summit 2019  أكبر حدث للألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط، والذي تم اطلاقه ،مؤخرا ، بالقاهرة بمشاركة أكثر من 8 آلاف شاب يوميا من اللاعبين "الجيمرز" .

     

    وتأتي رعاية اورنچ مصر للحدث في ظل حرصها الدائم على دعم ومساندة كل الفعاليات التي تهم الشباب المصري وتلبي شغفه واحتياجاته حيث تضمن الحدث مسابقات في الالعاب القتالية والرياضية مثل PUBG وFortnite وApex Legends وNaruto وFIFA.

     

    وتواجدت "اورنچ مصر" في الحدث عبر فعاليات جانبية ومسابقات كشفت خلالها عن أحدث عروضها للاستفادة من سرعات الإنترنت الهائلة التي تقدمها والتي يستفيد منها محبي الالعاب الإلكترونية.

     

    ووفر قمة الالعاب" Esports Summit " فرصة كبيرة لكل المهتمين والمحترفين في الألعاب الإلكترونية بمصر من خوض تجربة ممتعة للمنافسة والفوز بجوائز ضخمة فضلا عن مسابقات يتأهل الفائز منها إلى بطولات عالمية خارج مصر.

     

    من جهتها اعربت مها ناجي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الدعاية والإعلان بشركة  اورنچ مصر عن سعادتها برعاية "اورنچ " للحدث مؤكده أن الشركة تحرص دائماً علي التواجد في كل الأحداث التي تهم الشباب  خاصة أن قطاع كبير من الشباب المصري شغوف جدا بالألعاب الإلكترونية ونحن هنا لمساندة حدث ضخم يجمعهم سويا لمشاركة المتعة وخوض تجربة مثيرة.

     

     

    أضافت الألعاب الإلكترونية أصبحت صناعة ضخمة ويتم تنظيم بطولات عالمية فيها. فالأمر لم يعد مجرد لعبة".

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن