ارتفاع مستخدمي ميكو بشكل قياسي في الشرق الأوسط

  • حقق تطبيق MICO entertainment platform المنصة الاجتماعية الترفيهية الأشهر حول العالم نجاح كبير في مصر ومنطقة الشرق الاوسط، بعد الاقبال الكبيرعليه من المستخدمين لما يقدمه التطبيق من انشطة ترفيهية مختلفة تلبي جميع الاحتياجات بطريقة تتوافق مع عادات وتقاليد المجتمع.

    وميكو هو واحد من أكثر التطبيقات الاجتماعية شعبية على مستوى العالم حيث يعد منصة ترفيه متكاملة تعزز التواصل الاجتماعي بين الأشخاص في مختلف أنحاء العالم ، حيث يتيح التطبيق نشر الصور واللحظات مضحكة ، وفيديوهات ودردشة حية مع الأصدقاء.

    وتعد MICO entertainment platform ، إحدى منتجات شركة Newborn Town ، العالمية الرائدة في مجال الشبكات الاجتماعية، وهو منصة اجتماعية عالمية مفتوحة وشاملة، يجمع التطبيق عدد كبير من المذيعين الموهوبين من أكثر من 100 دولة مختلفة حول العالم.

    MICO entertainment platformتحتل المرتبة الأولى في تطبيقات الشبكات الاجتماعية

    في الوقت الحالي ، تحتل MICO entertainment platform المرتبة الأولى في تطبيقات الشبكات الاجتماعية لمتجر App Store الأكثر تنزيلًا في 71 دولة ومنطقة على مستوى العالم ، وهي مدرجة في قائمة أفضل 10 تطبيقات للشبكات الاجتماعية على Google Play التي تم تنزيلها في 84 دولة ومنطقة، حيث أصبحت MICO أحد المنتجات الاجتماعية السائدة في العالم.

    وفقًا لـ App Annie  في عام 2020 ، دخلت entertainment platform  MICO في قائمة أفضل 20 تطبيقًا مبيعًا للشبكات الاجتماعية في الولايات المتحدة ، كما أنها احتلت أيضًا مرتبة ضمن  العشرة الأوائل في القائمة نفسها في سويسرا وهولندا وبلجيكا ونيوزيلندا وكندا ودول غربية أخرى.

    ولم يكن ليتحقق  نجاح هذا التطبيق بدون دعم الشركة الأم MICO WORLD، التي تخطط باستمرار لتوسيع أعمالها والدخول لعدد كبير من الأسواق حول العالم لتقديم تجربة ترفيه متميزة للمستخدم.

    شركة Newborn Town Inc– نيو بورن تاون

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن