إل جي تكشف عن عروض البلاك فرايداي على أحدث منتجاتها نسبة خصم تصل إلى 28.5٪ على تليفزيونات OLED

  •  

    ‏كشفت إل جي مصر اليوم عن تخفيضات البلاك فرايداي والتي تمنح عملائها خصومات خاصة واشتراك مجاني لمدة شهرين في منصة Watch It حيث ستستمر عروض الجمعة السوداء الترويجية من شركه إل جي حتى ال 30 من نوفمبر ٢٠٢١.

    وخلال عروض البلاك فرايداي ، سيكون بإمكان عملاء ال جي الحصول على أجهزة تلفزيون OLED بنسبة خصم تصل إلى 28.5٪ ، فيما تصل نسبة الخصم على تلفزيونات QNED الى 18٪ ، بينما نسبة الخصم على تلفزيونات NanoCell فستصل إلى 22٪، فيما ستصل نسبة الخصم على تلفزيونات UHD و FHD إلى 20٪

    كما ستمنح ال جي لعملائها أيضًا اشتراكًا مجانيًا لمدة 10 أشهر في منصة Watch It بالإضافة إلى اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في قنوات OSN واشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في Apple TV لبعض أجهزة التلفزيون .

    وستتضمن العروض أيضا خصم يصل إلى 11.9٪ على الثلاجات وفي حال شراء ثلاجة إل جي Instaview سيحصل المشتري على تلفزيون 55 بوصة مجانا .

    كما سيستمتع عملاء ال جي يصل إلى 14٪ على المكانس الكهربائية فيما ستصل نسبة الخصم على أجهزة الميكروويف إل 14.7٪، فيما ستطبق نسبة خصم ٦،٢ ٪؜ على أجهزة الغسالات ذات التحميل الأمامي والمجفف والغسالات المزدوجة بينما ستطبق نسبة ٨،٣ ٪؜ على غسالات Vivavce ذات التحميل الأمامي فيما ستوفر إل جي أيضًا لعملائها خدمة التركيب المجاني لبعض الاجهزة المختارة.

    ومن جانبه ، أعرب بيلي كيم العضو المنتدب لشركة إل جي مصر عن سعادته بإطلاق العروض قائلا " يسعدنا الإعلان عن عروض البلاك فرايداي لجعل منتجات الشركة في متناول شرائح أوسع وبأنسب الاسعار مع منح عملائنا أفضل قيمة ".

    وأضاف " عملاء إل جي في مصر يتمتعون بالذكاء التكنولوجي ومن الجيد أن تتاح لنا في هذا الوقت من العام الفرصة لتزويدهم بأحدث التقنيات التي تم إصدارها بأسعار معقولة مع عروضنا الترويجية القيمة خلال حملة البلاك فرايداي.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن