"Liferay" تستعرض منصات الخبرة الرقمية (DXP) خلال مشاركتها الأولى بمعرض Cairo ICT

  •  

    -        مُسلَّم دالاتي: سوق منصات الخبرة الرقمية العالمية ستشهد نموًا 12.07% بحلول عام 2025

     

     

    كتب : محمد الخولى

     

    كشفت شركة .Liferay Inc المزود المتخصص في مجال المنصات Open Source لإنشاء التجارب الرقمية ، مجموعة من الحلول التقنية، وذلك خلال مشاركتها للمرة الأولى بمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في دورته الخامسة والعشرين، التى تقام فى الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر بمركز مصر للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

     

    من جهته قال مُسلَّم دالاتي، مدير عام شركة Liferay لمنطقة الشرق الأوسط، لقد كان السوق المصري بالفعل رائعًا لشركة Liferay. لقد دفعتنا المرونة الاقتصادية إلى جانب المبادرات الرقمية الرئيسية إلى الاستثمار في السوق وفتح مكتبنا. تتمتع Liferay بالفعل بحضور كبير في السوق المصري مع المؤسسات الحكومية الرائدة والبنوك وشركات التأمين ومشغلي الاتصالات الذين يستفيدون من منصتنا. إننا نتطلع إلى تحقيق المزيد من القيمة المضافة للسوق من خلال منصتنا مفتوحة المصدر وخفض التكلفة الإجمالية للملكية".

     

    أضاف ترتكز أعمال Liferay على مساعدة المؤسسات والشركات والحكومات على بناء نظام أساسي مرن، اعتمادا على أحدث الحلول الرقمية، مما يجعلها الاختيار الأمثل للشركات الراغبة في الاتجاه نحو التحول الرقمي. ومن الجدير بالذكر، قامت شركة جارتنر بإدراج شركة Liferay كشركة رائدة في السوق للعام الحادي عشر على التوالي في تقريرها Magic Quadrant لعام 2021 لمنصات التجربة الرقمية (DXP).

     

    أوضح مع قاعدة عملاء وشركاء سريعة النمو في الشرق الأوسط لشركة Liferay، فنحن على يقين من الاهتمام المتزايد بـ DXP في المنطقة، نظرًا للحاجة الملحة لأن تصبح المؤسسات أكثر إبداعًا وابتكارًا للبقاء في صدارة المنافسة مع استمرار تسارع وتيرة التقدم التكنولوجي".

     

    وتتميز منصات DXP بعدة سمات تجعلها الخيار الأمثل لعمليات التحول الرقمي، مثل:

    - القدرة الرقمية المحسّنة التي تركز على العميل والتي أصبحت ضرورية وحيوية لدفع نمو السوق، وبالتالي أصبحت تجربة العملاء الآن على رأس جدول أعمال أي شركة.

    - تتيح منصات التجربة الرقمية DXP أيضًا تجربة سلسة ومحسّنة من خلال أجهزة متعددة تعزز البيع المتبادل والبيع بالتجزئة في بعض الصناعات والخدمات المصرفية والتجزئة.

    - مع تزايد البيئات متعددة الحشود، تتمتع DXPs بالقدرة على تقديم المزيد من المرونة والقدرة على مواجهة المشكلات وتعزيز بيئة الابتكار التي لا تعتمد بالضرورة على البائع.

    - مع تزايد حماية البيانات، تلعب منصات التجربة الرقمية DXP دورًا رئيسيًا في منع انتهاكات البيانات وحماية بيانات العملاء، وتوفير قدر أكبر من الخصوصية والمزيد من التحكم في المعلومات التي يتم مشاركتها في الخلفية ومن قبل الزوار.

    - القدرة على تحويل أعمال المؤسسات من الشكل الواقعي إلى الشكل الرقمي، وهو التحدي الذي فرضته جائحة كورونا.

    والأهم من ذلك، تمكّن منصات التجربة الرقمية المؤسسات من تحسين تجربة العملاء كاملة الخدمات وإضفاء الطابع الشخصي عليها، وأصبح التحول في الخدمات المجزأة إلى التجارب الموحدة ممكنًا مثل نموذج استثمار دولة الإمارات في مدينة دبي الذي يربط بين جميع الإدارات الضرورية التي توافق على ترخيص الأعمال، فبالإضافة إلى قيادة الحكومة لجدول الأعمال، أصبحت هذه أولوية الآن حتى من قبل شركات الاتصالات والتأمين والبنوك والتجزئة، إلخ.

    وشدد دالاتي في تصريحاته، على أن منصات التجربة الرقمية سريعة التطور تتطلب أيضًا تجميعًا عميقًا مع العمليات والأنظمة القديمة للشركة والتي يجب تنفيذها جنبًا إلى جنب لتحسين تجربة العملاء.

    وقال "من المتوقع أن يسجل سوق منصات الخبرة الرقمية العالمية معدل نمو سنوي مركب قدره 12.07% خلال الفترة المتوقعة من 2020 إلى 2025، علاوة على ذلك فإن الوقت السريع لتسويق القدرة على النشر والتخفيض الكبير في الاستثمارات في البنية التحتية المادية يجعل من المربح للشركات الاستثمار فيها، كما تستثمر الشركات أيضًا في تدريب موظفيها بشكل مناسب لمواكبة تجارب العملاء في عالم ذكي".

    وتساعد Liferay الشركات والمؤسسات على مواجهة تحدياتها الرقمية بنجاح، من خلال الاستفادة من مجموعة Liferay لتطوير حلول رقمية رائدة. تتضمن هذه الحلول بوابات العملاء ذاتية الخدمة بالإضافة إلى أنظمة التجارة الداخلية المعقدة بين الشركات والشركات.

     

    Liferay#

    #cairoict2021

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن