مؤسسة IDC تعلن عن اختيار GBM كشريك استراتيجي للدورة الخامسة عشرة للقمة السنوية لمديري المعلومات في الشرق الأوسط

  • بقلم: محمد الخولي

     

     

    مع بدء الاستعدادات لقمة IDC Middle East CIO Summit 2022 ، يسر مؤسسة البيانات الدولية (IDC) أن تعلن عن تعيين شركة الخليج للحاسبات الآلية (GBM) كشريك استراتيجي للحدث. تعد قمة IDC Middle East CIO واحدة من أكثر الأحداث التقنية المتوقعة في المنطقة ، وستكون النسخة السنوية الخامسة عشرة للعام المقبل بمثابة منصة مفضلة لقادة الأعمال البارزين ، ورؤساء تكنولوجيا المعلومات المؤثرين ، ومحللي الصناعة المرموقين من جميع أنحاء العالم. تبادل خبراتهم الجماعية وتبادل الأفكار القيمة.

     

    من جهته قال جيوتي لالشانداني ، نائب رئيس مجموعة IDC والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: "يسعدنا أن نرحب بشركة GBM على متنها كشريك استراتيجي لنا في نسخة العام المقبل من مؤتمر IDC Middle East CIO Summit". "لقد تسارعت الرحلة لتصبح" مؤسسة مستقبلية "، مدفوعة بالاستثمارات الكبيرة في تجارب العملاء الجديدة ، ونماذج أعمال النظام البيئي الرقمي الجديد ، وسلاسل التوريد الرقمية ، ونماذج" مستقبل العمل ".

     

    أضاف كل هذا يحتاج إلى دعم من خلال البنية التحتية والتطبيقات الرقمية المرنة والقائمة على السحابة ، والتطوير السريع للتطبيقات ، والمنصات الرقمية ، والذكاء المدعوم بالبيانات والذكاء الاصطناعي ، والأمان الشامل ، والثقة التي لا تتزعزع. جنبًا إلى جنب مع GBM وشركائنا ، هدفنا هو مساعدة قادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع أنحاء الشرق الأوسط على تطوير القدرات ومقاييس الأداء والهياكل التنظيمية اللازمة للازدهار في الاقتصاد الرقمي الجديد. "

     

    مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة ، تعد GBM مزودًا رائدًا للحلول الرقمية الشاملة ، حيث تقدم مجموعة واسعة تشمل البنية التحتية الرقمية الرائدة في الصناعة ، وحلول الأعمال الرقمية ، والأمن ، والخدمات.

     

    من ناحيته قال عمرو رفعت ، الرئيس التنفيذي لشركة GBM: "لقد أصبحت قمة IDC Middle East CIO تُعرف بأنها واحدة من الأحداث الرئيسية للحصول على رؤى تحفز الفكر حول مستقبل الاقتصاد الرقمي". "لقد لعبت دورًا محوريًا في تقديم أفضل ممارسات الصناعة ومساعدة المؤسسات على التكيف وبناء اقتصادات مرنة. واليوم ، نظرًا لأن المنطقة تقف على عتبة النمو والتحول ، فإن المناقشات التعاونية تلعب دورًا أساسيًا في المساعدة في تسريع التبني الرقمي بين الشركات الإقليمية. IDC تعد قمة مديري المعلومات في الشرق الأوسط منصة مهمة لصناعة التكنولوجيا لمشاركة رؤيتها للتطور الرقمي ، وبصفتنا الشريك الاستراتيجي للقمة ، نتطلع إلى مشاركة المعرفة العالمية والخبرات المحلية الخاصة بـ GBM مع شركائنا في الصناعة ".

     

    تنطلق قمة IDC Middle East CIO Summit 2022 تحت شعار "تسريع الرحلة إلى عالم رقمي أول" في الفترة من 22 إلى 24 فبراير. تنعقد قمة IDC Middle East CIO في شكل هجين ، وستتضمن لقاءً شخصيًا لمدة يومين في فندق ريتز كارلتون ، مركز دبي المالي العالمي ، يليه حدث افتراضي ليوم واحد ، يستضيف أكثر من 500 من كبار مسؤولي المعلومات و قادة الأعمال المؤثرين من جميع أنحاء المنطقة.

     

    تعد قمة IDC Middle East CIO السنوية هي المكان المناسب لإجراء مناقشات متعمقة ومحفزة للتفكير حول الحلول التقنية المتطورة وحالات الاستخدام الناشئة والاستراتيجيات التي أثبتت جدواها لتحقيق النجاح. لمدة 15 عامًا متتالية ، كانت بمثابة المصدر الأول في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للتعرف على أحدث التطورات في الصناعة.

     

    #IDC 

    #GBM

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن