ابل تبتكر قماش لحمايه اجهزتها

  • أصدرت شركة Apple مجموعة جديدة تتضمن أجهزة كمبيوتر MacBook Pro المحمولة وسماعات AirPods المطورة، بالإضافة إلى ألوان جديدة لمكبر الصوت، وفقا لتقرير digital trend التقنى.

    كما أصدرت أيضًا منتجًا جديدًا يسمى Polishing Cloth  وهى قطعة قماش التلميع، وعلى الرغم من أنها لم تذكرها خلال العرض التقديمي يوم الاثنين الماضى عبر الإنترنت، كان من الممتع رؤية تيم كوك أو بديل جوني آيف التحدث عن المنتج الجديد، ولكن بدلاً من ذلك أضاف عملاق التكنولوجيا القماش بهدوء إلى متجره عبر الإنترنت دون الإعلان أو التحدث عنه.

    وبلغت قيمة شراء قماش التلميع من Apple  19 دولارًا من أجل الحصول على قطعة من القماش الناعم، ويستغرق شحن العنصر ثلاثة أسابيع على الأقل.

    وفى صفحة منتجاتها، تقول Apple إن القماش، الذي يظهر شعار الشركة في الزاوية اليمنى السفلية، مصنوع من "مادة ناعمة غير كاشطة"، مضيفة أنها "تنظف أي شاشة من شاشات Apple ، بما في ذلك الزجاج النانوى بأمان وفعالية، " قد يقوم حتى بتنظيف جهاز Android.

    وحجم القماش من الممكن يكون صغيرًا مثل طابع بريدي أو كبير مثل منشفة الشاطئ، أو فى حجم وسط بينهما .

    وذكر التقرير أن الوصول إلى شرائها لابد من الضغط فوق "التوافق" وتتوسع هنا القائمة بشكل كبير لتشمل كل منتج من منتجات Apple واختيار ما تشاء.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن