تقدم Valmet حلاً للإنترنت الصناعي لجمع بيانات القياس من حاويات نقل الغاز

  • كتب : نهله مقلد

     

    طورت شركة فالمت "  Valmet  " للاتصالات حلاً للإنترنت الصناعي لجمع بيانات القياس الهامة المتعلقة بحاويات نقل الغاز. يؤدي جمع البيانات الدقيق بدون قياسات فيزيائية تقليدية إلى تحسين سلامة نقل الحاويات المتفجرة ، على سبيل المثال ، الميثان أو الهيدروجين. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر التكاليف ويوفر معلومات حول محتويات الحاوية للخدمات اللوجستية.

     

    يكمل حل إدارة الحاويات الجديد تطبيق جمع بيانات Valmet DNA Integrated Operations. تم تطوير حل انتظار براءة الاختراع بالتعاون مع Yepzon ، وهي شركة تقنية توفر أجهزة وخدمات تحديد المواقع.

     

    "أثناء النقل والتخزين المؤقت ، تكون الحاويات بمفردها ، مما يؤدي إلى نقص البيانات المادية بسبب عدم كفاية المراقبة. مع هذا الحل المبتكر ، من الممكن مراقبة الحاويات وبيانات الضغط الخاصة بها بالإضافة إلى كمية الغاز والطاقة دون أي أدوات قياس الضغط أو المستوى. كانت الخبرة المكتسبة من التجارب في فنلندا ودول الشمال الأوروبي الأخرى مع الحلول الجديدة إيجابية ، "كما تقول جاني أوتالوما ، مدير الأعمال الأول ، أتمتة العمليات ، Valmet.

     

    معلومات فنية حول الحل

    يجمع نظام القياس الذي طورته Valmet بيانات القياس من عمليات تحميل حاويات نقل الغاز وأماكن استخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجمع بيانات الموقع ودرجة الحرارة التي ينتجها جهاز معتمد من ATEX مثبت في حاوية نقل الغاز. يغطي ATEX المعدات للأجواء التي يحتمل أن تكون قابلة للانفجار. يقوم النظام بجمع البيانات وحسابها لتحديد معلومات القياس الدقيقة والقابلة للمقارنة.

    بالإضافة إلى ذلك ، تتيح إدارة المستخدم المتقدمة مشاركة بيانات الحالة بكفاءة بناءً على طلب العميل.

     

    #Valmet

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

    #Yepzon 

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن