رينج تطلق مجموعة جديدة من أجهزتها الأمنية المتقدمة .. خلال جيتكس دبى 2021

  • طرح كاميرات الأمن المنزلي تتضمن كلًا من" Ring Floodlight Cam Wired Pro  و" Ring Video Doorbell Pro 2 " و" Ring Floodlight Cam Wired Plus "

     

     

    كتب : محمد شوقي

     

     

    أطلقت شركة رينج ، والتي تتمثل مهمتها في جعل الأحياء السكنية أكثر أمانًا، باقة جديدة من الأجهزة الأمنية خلال فعاليات جيتكس، ومنها كاميرا Ring Floodlight Cam Wired Pro و جرس الباب بالفيديوRing Video Doorbell Pro 2  وكاميرا Ring Floodlight Cam Wired Plus. ويستمر جيتكس من 17 أكتوبر إلى 21 أكتوبر 2021 في مركز دبي التجاري العالمي.

     

    كاميرا Ring Floodlight Cam Wired Pro

    زوّدت كاميرا Ring Floodlight Cam Wired Pro بأحدث إمكانات كشف الحركة ثلاثية الأبعاد وإمكانية الرؤية الشاملة بزاوية واسعة للغاية، مما يجعلها كاميرا المراقبة الخارجية الأكثرتطورًا ضمن منتجات رينغ. كما تتضمن الكاميرا كذلك عددًا من المزايا المبتكرة من رينغ، ومنها صافرة الإنذار بشدة 110 ديسيبل، والرؤية الليلية بالألوان وخاصية Audio+  التي تسمح للمستخدمين بسماع الأصوات بوضوح لتمييز ما يحدث بدقة بفضل مايكروفون متطور يحسن جودة الصوت ويلغي الصدى.  

     

    وبوسع المستخدمين توصيل كاميرا Ring Floodlight Cam Wired Pro خارج المنزل وربطها بشبكة الإنترنت اللاسلكي لتعمل على مدار الساعة، فيما تسمح الكاميرا للعملاء كذلك بتفقد ممتلكاتهم في أي وقت ومن أي مكان عبر أجهزتهم المحمولة، أو من خلال أي جهاز يتضمن وظيفة أليكسا لرؤية الزائرين والتحدث معهم بشكل مباشر.

     

    يذكر أن كاميرا Ring Floodlight Cam Wired Pro صممت بشكل يركّز على الخصوصية والأمن، وتتضمن عددًا من المزايا المتقدمة مثل إمكانية ضبط مناطق الحركة التي تبدأ بالتسجيل، ومناطق الخصوصية التي تسمح باستثناء مناطق محددة من نطاق تغطية الكاميرا وتسجيل الفيديو. ولخيارات أمنية متقدمة، تدعم الكاميرا كذلك تقنية التشفير المتكامل لمقاطع الفيديو من رينغ. 

     

    وظيفة كشف الحركة بالأبعاد الثلاثية حول المنزل

    انطلاقًا من التزامها بتزويد العملاء بالوظائف الجديدة التي تحسن من عمل الكاميرات وفائدتها، قدمت رينغ تقنية كشف الحركة بالأبعاد الثلاثية ضمن كاميرا Ring Floodlight Cam Wired Pro وجرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell Pro 2 لتعزز قدرة المستخدمين على التحكم بتنبيهات الحركة التي تصلهم.

     

    وبفضل وظيفة كشف الحركة بالأبعاد الثلاثية، سيكون بوسع مالكي المنازل تحديد المناطق التي يرغبون بمراقبتها ضمن المكان من خلال اختيار حدود المسافة، ليحدد نظام الاستشعار بالرادار الوقت المناسب لتفعيل الكاميرا عندما يتجاوز جسم ما تلك المسافة المحددة عن الكاميرا وبالتالي يتم إرسال التنبيه إلى مالك المنزل.

     

    وباستخدام التقنية ذاتها، تعمل وظيفة الرؤية الشاملة بالزاوية الواسعة على توفير منظر جوي واضح للحركة أمام الكاميرا أو جرس الباب، لتظهر مسار حركة الزوار عند وصولهم إلى المكان. وتقدم تلك الوظيفة عرضًا مرئيًا يبين الطريق الذي قطعه الزوار عند عبور حدود الحركة المحددة ولكن قبل إرسال التنبيه، بحيث يدرك مالك المنزل تمامًا ما يحدث عند استعراض مقاطع الفيديو بشكل فردي من كل جهاز ضمن تطبيق رينغ.

     

    في هذا السياق قال جايمي سيمينوف، مؤسس رينغ وكبير المخترعين في الشركة: "قبل أربع سنوات، عملنا على إعادة تعريف الأنوار الكشافة من خلال كاميرا Ring Floodlight Cam الأصلية، لنقدم الآن العديد من الوظائف المتطورة من خلال كاميرا Ring Floodlight Cam Wired Pro مع إضافة وظيفة الكشف عن الحركة بالأبعاد الثلاثية وعرض الرؤية الشاملة بزاوية واسعة إلى الكاميرا، مما يمنح العملاء منظورًا أفضل لما يحدث في منازلهم وحولها ويمنحهم مزيدًا من الاطمئنان." 

     

    الأمن والخصوصية بين يديك

    يمكن إدارة مجموعة رينغ بكاملها عبر تطبيق رينغ للأجهزة المحمولة، والمتاح للأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و أندرويد. ولا تقتصر مزايا التطبيق على إمكانية ضبط وتحديث أي جهاز من رينغ، بل إنه يتمتع كذلك بالعديد من مزايا الأمن والخصوصية التي توفر الحماية الكاملة لك ولكل من في منزلك.

     

    ويتيح التطبيق مركز التحكم الذي يجمع كافة الإعدادات الهامة في لوحة تحكم واحدة سهلة الاستخدام، حيث يمكن الوصول إلى مركز التحكم من خلال القائمة المنسدلة في الزاوية العلوية اليسرى بالتطبيق، ليسمح للمستخدم بالاطلاع على تفاصيل حسابه لدى رينغ. ويتضمن ذلك التحقق من الهوية بمستويين، وعرض وحذف كافة الأجهزة، والخدمات المقدمة من طرف خارجي مع إمكانية إضافة وحذف المستخدمين وخيار عدم تلقي إشعارات طلب مقاطع الفيديو عندما تطلب الشرطة المحلية معلومات تتعلق بتحقيق ما.

     

    من جهته قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى رينغ: "شاركت رينغ في فعاليات جيتكس خلال السنوات الماضية، ويسعدنا أن نعود من جديد إلى أكبر معرض مختص بالتكنولوجيا في الشرق الأوسط. فالفعالية تمثل منصة مميزة لنا للتواصل مع عملائنا وشركائنا، وساهمت في زيادة الاهتمام بمنتجات وخدمات الأمن المنزلي بشكل كبير في الفترة الماضية بفضل تزايد اهتمام العملاء بأمن منازلهم.

     

    أضاف يعني ارتفاع الطلب على تلك الأجهزة أن أمام رينغ إمكانات واعدة للغاية لتحقيق النجاح في المنطقة، فنحن نتطلع إلى توفير خبراتنا في كل حيّ سكني، كما سنستفيد من جيتكس لإطلاق مجموعة جديدة من أجهزة رينغ التي يطّلع الزوار عليها للتعرف إلى مزاياها ويحصلوا على مجموعة واسعة من حلول الأمن المنزلي التي تتميز بالاستباقية والسعر المعقول. كما أننا نتطلع إلى تعزيز تواجدنا في المنطقة عبر التواصل مع الموزعين المحتملين."

     

    أشار تطلق الشركة خلال جيتكس كلًا من جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell Pro 2  وكاميرا Ring Floodlight Cam Wired Plus. يتضمن جرس الباب الجديد مزايا كشف الحركة بالأبعاد الثلاثية والرؤية بزاوية واسعة كما في كاميرا Ring Floodlight Cam Wired Pro، بالإضافة إلى الخصائص الأمنية المعززة التي تشمل مقاطع الفيديو بالحجم الكامل وذات الوضوح العالي بدقة 1536 بيكسل، والميكروفون المدمج الذي يزيل تشوش الصوت بحيث يمكن للمستخدمين معرفة ما يجري عند مدخل المنزل.

     

    أما كاميرا Ring Floodlight Cam Wired Plus فتوفر الحماية المتطورة لراحة بال المستخدمين، إلى جانب قدرات متميزة للكشف عن الحركة والمصممة للمناطق الواسعة في المنزل – كمدخل السيارة والحدائق. كما أن هناك صافرات أمنية يمكن تشغيلها عن بعد، وإضاءة LED كشافة لتحسين الرؤية ليلًا.

     

    يمكنكم زيارة جناح رينغ في قاعة زعبيل Z3-B10 خلال جيتكس، والذي يستمر من 17 إلى 21 أكتوبر 2021 في مركز دبي التجاري العالمي. 

     

    تباع كاميرا Ring Floodlight Cam Wired Pro بسعر 1049 درهمًا إماراتيًا بينما يباع جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell Pro 2 بسعر 1099 درهمًا إماراتيًا أما كاميرا Ring Floodlight Cam Wired Plus فتباع بسعر 799 درهمًا. تتوفر مجموعة منتجات رينغ الكاملة لدى Amazon.ae وجامبو للإلكترونيات وفيرجين ميغاستور وإيس هاردوير.

     

    #تطبيق_رينج_للأجهزة_المحمولة

    #جيتكس_دبي_للتقنية_2021

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن