مرسول شراكة مع "كروة" لتقديم خصومات خاصة بإيجار السيارات للعاملين

  • كتب : باسل خالد – محمد حلمي

    كشفت شركة "كروة" ، السعودية المتخصصة في تأجير السيارات ، عن عقد شراكة استراتيجية مع تطبيق مرسول، المتخصص في خدمات التوصيل، يتم بموجبها تقديم عروض وخصومات خاصة للمراسيل بهدف تسهيل تأجير السيارات لهم وتقديم خدمات متنوعة بأسعار تنافسية.

    تساهم هذه الشراكة في خدمة جميع الراغبين في العمل بالتطبيق، حيث تسهل لمناديب التوصيل الحصول على أفضل عروض إيجار السيارات من كروة بخصومات خاصة.

    تحظى كروة بثقة شركات تأجير السيارات المحلية والعالمية ووكالات السيارات، حيث يبلغ عدد أسطول حلفائها أكثر 65 ألف سيارة مسجلة في التطبيق عبر أكثر 750 فرعا في 45 مدينة ومطار في المملكة.

    وتقدم كروة خدمات متنوعة للأفراد والشركات تسمح لهم بتأجير السيارة المناسبة لمدة تتلاءم مع احتياجاتهم. وتشمل خدماتها؛ كروة ليز للإيجار الشهري وتوصيل السيارات للعميل وفقًا للمكان الذي يحدده، بالإضافة إلى خدمة كروة أعمال للشركات والمؤسسات، وغيرها من الخدمات المصاحبة.

    فيما يتميز تطبيق مرسول بكونه أحد أكثر التطبيقات العاملة في المجال دعمًا للمناديب سواء من حيث العمولات، أو مرونة ساعات العمل وخيارات التوظيف بالدوام الكامل أو الجزئي.

    وأضحت خدمات تأجير السيارات حلًا جوهريًا للاستغناء عن شراء سيارة، حيث يتم الحصول على أي سيارة واستبدالها بما يتناسب مع حاجة العميل ووقته، دون دفع تكاليف إضافية مثل التأمين والصيانة وغيرها، كونها تقتصر على دفع العميل قيمة الايجار الشهري فقط.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن