بحضور وزير الاتصالات : اقامة الدورة الخامسة لقمة " تيكنى " بمشاركة 80 مستثمر من 25 دولة بالاسكندرية

  • كتب : باسل خالد

    تقام فاعليات الدورة الخامسة لقمة تيكني "TECHNE SUMMIT" في الفترة 28 - 30 سبتمبر 2019 بمكتبة الإسكندرية*، حيث تعد الحدث الدولي الذي يركز علي صناعات متعددة ومجال الاستثمار وريادة الاعمال علي وجه الخصوص، حيث يهدف الي التاثير في مختلف المجالات ومجتمعات اصحاب الشركات الناشئة في منطقة البحر المتوسط، من خلال عرض تكنولوجيات مختلفة وسبل تطبيقها علي كل صناعة.

     

    تقام القمة برعاية وحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور سيريل چان نون سفير دولة ألمانيا بالقاهرة، و يان تيسليف سفير دولة السويد بالقاهرة .

     

    وتشهد قمة "تيكني " هذا العام اطلاق اولي شبكات الاستثمار الملائكي المخصص لمنطقة البحر المتوسط والتي تجمع بدورها عدد كبير من شبكات ومجموعات الاستثمار الملائكي والتمويلات علاوة علي وجود مستثمرين ملائكين من جميع ارجاء المنطقة حيث عقدت اولي الحلقات النقاشية لـ MED ANGELS في الرابع من مايو ضمن فعاليات قمة تيكني في مدينة دوبروفنيك الكرواتية.

     

    ومن الجدير بالذكر أن قمة" تيكني "إنطلقت في الإسكندرية بمصر منذ عام 2015 وفي عام 2018 حضر القمة ما يزيد عن 6 الاف شخص و 130 متحدث و 230 شركة ناشئة و 80 مستثمر من حوالي 25 دولة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن