"مورو" تعقد شراكة مع "نوزومي نتووركس" لتعزيز حلول الأمن السيبراني الخاصة بالتقنيات التشغيلية وإنترنت الاشياء

  • كتب : باسل خالد

     

    وقّع مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" التابع لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، اتفاقية شراكة خاصة بتوفير خدمات الأمن المدارة (MSSP) مع "نوزومي نتووركس"، وهي الشركة المتخصصة في مجال الأمن السيبراني لحلول التقنيات التشغيلية (OT) وإنترنت الأشياء (IoT). وتخوّل هذه الاتفاقية شركة مورو توفير خدمات الأمن الخاصة بالتقنيات التشغيلية وانترنت الاشياء التي تعتمد الحلول المتقدمة لـ "نوزومي نتووركس" .

     

    وحضر حفل التوقيع الذي انعقد في مقر شركة "مورو" كل من المهندس مروان بن حيدر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "ديوا الرقمية"، و"ادغارد كابديفيل"، الرئيس التنفيذي لشركة "نوزومي نتووركس". كما حضر الحفل كل من مطر المهيري، عضو مجلس الإدارة لمجموعة ديوا الرقمية، ومحمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـشركة "مورو"، والدكتور أحمد الكتبي، رئيس أمن المعلومات في هيئة كهرباء ومياه دبي و شركة "مورو" وبشير موسى، المدير الإقليمي للمبيعات في "نوزومي نتووركس" و"جون فينكينزو"، الرئيس التنفيذي للتسويق في الشركة.

     

    وستوفّر هذه الشراكة الجديدة منصة هامة للمؤسسات الحكومية والشركات للاستفادة من أحدث حلول الأمن السيبراني في تعزيز معايير أنظمتها الأمنية عبر تكنولوجيا المعلومات وإنترنت الأشياء والتكنولوجيا التشغيلية. وكجزء من الاتفاقية، ستعمل شركة "مورو" على مُكاملة أنظمتها في مجال الأمن السيبراني مع منتجات وحلول "نوزومي نتووركس" لتوفير خدمات أمنية مُدارة بأحدث التقنيات التشغيلية وإنترنت الأشياء. كما تتيح الاتفاقية لشركة "مورو" إمكانية الوصول الكامل إلى حلول تدريب وشهادات "نوزومي نتووركس"، والتي ستمكنها من الاستفادة من أحدث حلول المراقبة ومكافحة التهديدات السيبرانية لتعزيز خدمات قاعدة متعامليها.

     

    من جهته، قال المهندس مروان بن حيدر: "لطالما كانت دولة الامارات سبّاقة في توفير بنية تحتية معلوماتية متطورة وآمنة تلبي طموحات وتمكّن جميع قطاعات الأعمال من التميّز. ويسرنا عقد هذه الشراكة مع  شركة "نوزومي نتووركس" المتخصصة في مجال حلول التقنيات التشغيلية والأمن السيبراني لتقنيات انترنت الاشياء، والتي تمتلك خبرة معمقة وموارد متقدمة. وتعكس هذه الشراكة التزام شركة "مورو" في تقديمنا للمتعاملين الدعم في مجال حماية بنيتهم المعلوماتية عبر توفير أفضل التقنيات المدعومة من حلول شركة مورو السحابية الآمنة".

     

    وتعمل شركة مورو على تسريع التحول الرقمي في المنطقة من خلال تقديم أحدث التقنيات المدعومة بالثورة الصناعية الرابعة لمساعدة المتعاملين من القطاعين الحكومي والخاص على تعزيز حماية أنظمتهم وبياناتهم من تهديدات الأمن السيبراني.

     

    من جهته قال "ادجارد كابديفيل": "نحن فخورون بعقد هذه الشراكة مع مورو كشريكنا الأول في برنامج توفير خدمات الأمن المدارة (MSSP).

    اضاف تتمتع شركة "مورو" بمكانة ريادية في مجال التحول الرقمي في المنطقة، حيث أننا نرى بأن الشراكة معها ستساهم في تعزيز موقعنا الاقليمي في الشرق الأوسط. ونحن على ثقة من أن مجموعتنا الكاملة من الحلول القائمة على الأنظمة السحابية والمحلية والمدعومة من حلول

    مورو السحابية ستمنح متعاملينا درجات عالية من المرونة والقيمة المضافة في أنظمتهم الخاصة بالأمن السيبراني". 

     

    #alamrakamy

     

    مورو#

    #عالم_رقمي 

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن