موتورولا تطرح هاتفاً اقتصادياً بسعر مميز

  • أطلقت شركة موتورولا جهازها الجديد Edge 20 الجديد، بسعر مميز، حيث يمكن الحصول على هاتف ذكي بتجهيزات تقنية فاخرة وبتكلفة مناسبة.

    ويتوفر جهاز موتورولا الجديد بثلاثة إصدارات Edge 20 وEdge 20 Lite وEdge 20 Pro.

    وتأتي جميع إصدارات هاتف موتورولا بشاشة كبيرة قياس 6.7 بوصة وبنسبة باعية 20:9، وتمتاز شاشة OLED في الحياة اليومية بالتباين العالي والألوان المتوازنة.

    لكن دقة وضوح الصور ليست جيدة بسبب كثافة البيكسلات 385 بوصة، وتعمل الشاشة بمعدل تنشيط صورة يبلغ 144 هرتز، وبالتالي فإن موديل Edge 20 Pro الفاخر يتفوق على الموديلات المنافسة الأخرى مثل هاتف آيفون 12، ولكنه يستهلك قدرا أكبر من التيار الكهربائي.

    شاشة موتورولا Edge الخارجية

    وإذا كانت مساحة الشاشة غير كافية لعرض العروض التقديمية أو مشاهدة الأفلام، فإنه يمكن توصيل شاشة خارجية بالهاتف الذكي عن طريق وظيفة موتورولا (Ready for)، والتي لا تقتصر أهميتها على عرض الشاشة فقط، بل إنها توفر وضعا لكل من الألعاب والأفلام ودردشة الفيديو أو سطح المكتب الجوال للقيام بمهام العمل.

    وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للإصدارات الثلاثة على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل وبفتحة عدسة f/1.9، والتي تتيح للمستخدم التقاط صورة رائعة وبألوان طبيعية للغاية. ويعتمد مستشعر الكاميرا على تقنية Ultra Pixel، والتي تقوم بدمج 9 بيكسلات عادية في بيكسل واحد كبير للغاية Ultra Pixel، وأكدت شركة موتورولا على تطوير حساسية الضوء، وبالتالي يتيح الهاتف الذكي التقاط صور واضحة حتى في ظل ظروف الإضاءة السيئة.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن