1.6 مليون دولار :استثمارات بشركة CashIn لحلول المدفوعات الرقمية ونقاط البيع

  • كتب : نهله أحمد

     

    كشفت منصة كاشن “CashIn”، المتخصصة فى التقنية المالية وتقديم حلول المدفوعات الرقمية ونقاط البيع للتجار، عن 1.6 مليون دولار ضمن جولة استثمارية (Seed)، بإدارة منجم المستثمر Investor mine، ومشاركة Ventures BIM وعدد من المستثمرين الملائكيين.

     

    من جهته قال عمر الرماح، الرئيس التنفيذي لكاشن، بقوله: “إن المملكة تشهد اليوم نموًا سريعًا في قطاع التقنيات المالية مقارنة بدول المنطقة. ونحرص في كاشن على مواكبة هذا النمو بتقديم حلول تقنية متطورة ومتكاملة لقطاع الأعمال بالتعاون مع شركائنا من القطاع الحكومي والبنكي والخاص بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030”.

     

    أضاف تهدف الشركة من هذا الاستثمار إلى الوصول لأكبر عدد ممكن من التجار لتقديم خدمات وحلول دفع رقمي وفوترة إلكترونية سهلة وسريعة. فتبعًا، لتعليمات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، صدر قرار بالزام التجار استخدام الفوترة الإلكترونية ابتداء من 4 ديسمبر 2021.

     

    وعقدت كاشن عدة اتفاقيات مع عدد من القطاعات الحكومية كهيئة الزكاة والضريبة والجمارك لتصبح من أوائل مزودي الحلول التقنية المطابقة لاشتراطات نظام الفوترة الإلكترونية (فاتورة)، كما عقدت شراكات مع القطاع البنكي بغرض تقديم حلول كاشن التقنية لعملاء البنوك من قطاع الأعمال.

     

    الجدير بالذكر ان كاشن تأسست “CashIn” في 2021 بواسطة كل من عمر الرماح وأبي الماضي وعبدالكريم زريق، بهدف تقديم حلول المدفوعات الرقمية ونقاط البيع للتجار والربط بين تطبيقات الأعمال المساندة وجمعها في منصة واحدة سهلة الاستخدام. وتشير الشركة إلى تركيزها على بناء حلول ذكية وسريعة تتناسب مع الطلب المتزايد من التجار، بحيث تمكنهم من استقبال المدفوعات والبيع مباشرة باستخدام منصتها خلال دقائق.

     

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي

    #CashIn

    #منصة_كاشن 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن