تريند مايكرو : لبريد الإلكتروني مصدراً لـ 91 % من الهجمات التي حجبتها خلال عام 2020

  • كتب: باسل خالد – محمد الخولي 

    كشفت تريند مايكرو إنكوربوريتد ، المتخصصة في مجال الأمن السيبراني عن حصولها على لقب "شركة رائدة" في أمن البريد الإلكتروني للشركات، وذلك في التقرير المعنون "أمن البريد الإلكتروني للشركات في الربع الثاني من 2021″، والصادر عن مؤسسة الأبحاث المستقلة "ذا فوريستر ويف". وحازت الشركة على مركزين متقدمين في فئتين من أصل ثلاث تم تقييمها، حيث حصلت على ثاني أعلى تقييم في فئة الخدمات الحالية فيما حصدت التقييم الأعلى في فئة الاستراتيجية.

     

    وأشاد التقرير بحلول أمن البريد الإلكتروني التي تقدمها تريند مايكرو والتي تم تقييمها بأنها "متقدمة ومتكاملة" وجاء فيه أن تريند مايكرو يجب أن تشكل "وجهة للشركات الباحثة عن حلول أمنية للبريد الإلكتروني تتضمن دمجاً قوياً للنقاط الطرفية (بالنظر إلى قدرات تريند مايكرو في مجالات النقاط الطرفية المحمية Trend Micro-protected endpoints والاستجابة للأحداثincident response ).

     

    وحول الحلول الأمنية للبريد الإلكتروني التي تقدمها تريند مايكرو علق الدكتور معتز بن علي نائب الرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلاً: "يحتل البريد الإلكتروني أهمية كبيرة في عالم الأعمال بوصفه وسيلة التواصل الأكثر استخداماً من الشركات، ومع التحول نحو العمل عن بعد تزايدت معدلات استخدامه، في هذا الإطار فإن الحلول الأمنية الخاصة بأمن البريد الإلكتروني تعد محورية ضمن الخدمات التي نقدمها".

    أضاف كان البريد الإلكتروني مصدراً لـ 91% من الهجمات التي حجبتها حلول تريند مايكرو خلال عام 2020 فقط مما يضاعف من أهمية استمرار جهودنا للابتكار والاستثمار في مجال أمن البريد الإلكتروني لتوفير حماية أفضل للشركات في الإقليم والعالم".

    وحصدت تريند مايكرو التقييم الأعلى (5\5) لـ 11 معياراً ضمن تقرير شركة فورستر للأبحاث تمثلت بصورة رئيسية في خيارات النشر، والاستجابة للأحداث، ودعم العملاء ونجاح خدمة العملاء، واستراتيجية المنتج، وقاعدة التثبيت، وغيرها.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن