للتوسع بالسعودية : AOC تعيّن شركة "ابداع المحمدية" موزعاً جديداً لمنتجات التكنولوجيا والألعاب الإلكترونية في المملكة.

  • كتب : نهله مقلد

     

     

    كشفت شركة AOC المتخصصة في شاشات العرض الكمبيوتري اليوم عن تعيّين شركة "ابداع المحمدية" موزع جديد لها في المملكة العربية السعودية، وللشركة تواجد كبير في المنطقة لأكثر من 8 سنوات، وتمتلك محفظة منتجات غنية من العلامات التجارية الرائدة، والتي تفخر شركة AOC الآن بأن تكون جزءًا منها.

     

    جمعت شركة "ابداع المحمدية" قاعدة كبيرة من المستهلكين في المملكة، من خلال شراكات مستمرة مع عمالقة البيع بالتجزئة مثل جرير وفيرجن وXcite وإكسترا ولولو هايبر ماركت وساكو. لديهم أيضًا تواجد قوي عبر المتاجر الإلكترونية، بما في ذلك رواد السوق أمازون ونون و BlinkSA.com إلى جانب عدد كبير من تجار الجملة في البلاد.

     

    من جهته قال هشام طلبه مدير المبيعات في الشرق الأوسط بشركة" AOC " فخورون ومتحمسون للشراكة مع موزع رائد مثل "ابداع المحمدية".

     

    أضاف من خلال هذه الشراكة، يمكننا تزويد عشاق الألعاب الإلكترونية والمستهلكين في جميع أنحاء المملكة بتجربة ألعاب ومشاهدة لا مثيل لها من خلال شاشات AOC".

    أشار طلبه تشكل محفظة منتجات "ابداع المحمدية" وقاعدة عملائها قوة سوقية لها، وهذا ما يجعل من الشركة موزعًا فريدًا في المنطقة وما تمتلكه من جذور قوية في منطقة الخليج وقطاعات السوق المختلفة".

     

    أوضح ستطلق شركة AOC أحدث مجموعة لها من شاشات الألعاب وغيرها والتي تلبي احتياجات المستخدمين العاديين وعشاق الألعاب في المناطق الاستراتيجية الرئيسية بالمملكة التي تشمل جدة والرياض والدمام.

     

    وتهدف AOC أيضا من خلال هذه الشراكة إلى زيادة حصتها في السوق في المنطقة عبر البيع بالتجزئة والمتاجر الإلكترونية وهو إضافة إلى النجاح الشامل للعلامة التجارية في المملكة. وبجانب شاشات AOC، ستوزع "ابداع المحمدية" شاشات العرض الكمبيوتري التي تغطي قطاع الألعاب وغير الألعاب للعلامة التجارية Philips. والعلامتان التجاريتان  AOC  وفيليبس تابعان لشركة TPV Technology.

     

    من ناحيته قال راشد عدنان المدير الإقليمي لدى "ابداع المحمدية" باعتبارنا واحدة من أكبر موزعي تكنولوجيا المعلومات والألعاب في المملكة العربية السعودية، فإننا متحمسون للغاية في التعاون بتقديم شاشات AOC عبر قاعدة مستهلكين أوسع في المملكة العربية السعودية.

     

    أضاف عدنان نهدف إلى تقديم هذه التجارب الفريدة للمنتجات الرائعة من AOC للمستخدمين من خلال متاجر البيع بالتجزئة والإلكترونية".

     

    تأسست شركة "ابداع المحمدية" في المملكة العربية السعودية في عام 2014 وهي جزء من شركة تابعة لشركة WB-Technologies Co التي تأسست في عام 2003. بهدف رئيسي هو توفير منتجات وعلامات تجارية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والألعاب للعملاء. "ابداع المحمدية" شهد نجاحًا ونموًا هائلين على مر السنين في سوق المملكة العربية السعودية.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن