تمديد الشراكة لـ 5 سنوات "السويس للأسمنت" تتعاقد مع "أسطول للنقل البري" في صفقة قيمتها 250 مليون جنيه

  • تتويجًا للنجاح الباهر الذي حققته أسطول خلال تعاونها مع السويس للأسمنت على مدى السنوات الست الماضية، وقّعت مجموعة السويس للأسمنت - إحدى شركات مجموعة هايدلبرج الألمانية - عقد تجديد تعاونها مع أسطول للنقل البري لمدّة خمس سنوات.

    وبموجب التعاقد، يجري تخصيص نحو 65 سيارة تابعة لأسطول لنقل الأسمنت وخدمة مصانع السويس للأسمنت في القطامية، وحلوان والسويس. ويبلغ حجم الاستثمار بموجب التعاقد نحو 250 مليون جنيه. وتتيح أسطول شاحناتها المسطّحة وطراز سايلو لنقل الأسمنت لصالح الشركة. وقد عدّلت أسطول مواصفات شاحناتها المخصصة لنقل الأسمنت السائب  بما يخدم تقليص تكلفة النقل والحد من البصمة البيئية.

    ويأتي قرار تمديد التعاون لمدة خمس سنوات استنادًا إلى تمتع شاحنات أسطول بأعلى مستويات الأمان، واستخدام الشركة للنظم التكنولوجية المتقدمة التي تتيح تقديم تقارير آنية عن تقدم السيارات و متابعة الاداء، فضلًا عن امتثال أسطول لقواعد الأمان والسلامة على مختلف المستويات. ويعكس هذا التعاون الثقة التي باتت تتمتع بها أسطول في السوق المصرية والإقليمية.

    وقال تامر بدراوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسطول، إن هذه الخطوة تعزز مكانة الشركة في السوق، ومن المتوقع أن تتولى أسطول نقل أكثر من 180 ألف طن شهريًا من الأسمنت لصالح شركة السويس للأسمنت، من خلال تخصيص 65 سيارة مجهزة بأحدث التقنيات والمؤهلة لخدمة السوق المحلي وتعزيز الصادرات. وأشار بدراوي إلى أن السويس للأسمنت تعتبر إحدى أبرز عملاء أسطول ويسري التعاقد الحالي لمدة خمس سنوات لأول مرّة في تاريخ التعاقد بين الشركتين.

    وتابع بدراوي أن الشركة تمتلك أكثر من 250 سيارة نقل ثقيل، وتمثّل إحدى أكبر أساطيل النقل البري في مصر. وتعمل أسطول بكفاءة لخدمة العديد من القطاعات؛ أبرزها صناعة الأسمنت، والزجاج، والقمح، و المواد الخام و الغاز الطبيعى و البترول  مشيرًا إلى أن الشركة تولي اهتمامًا خاصًا بتوفير خدمات نقل البضائع داخل المصانع الكبيرة وتسعى الشركة في الوقت الحالي لتوسيع دائرة خدماتها في عدة قطاعات جديدة أبرزها قطاع البترول و الغاز الطبيعي.

    وأوضح أن أسطول السيارات التابع للشركة مجهز بأحدث التقنيات، مما يضمن توصيل المنتجات في الوقت المحدد وتتبع الحافلات حتى وصولها من خلال منظومة النقل الذكي التي تتمتع بها أسطول. وتحرص الشركة على توظيف السائقين المؤهلين على أعلى مستوى.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن