سامسونج تكشف عن هاتفي Galaxy M32 و Galaxy F22

  • تواصل العملاقة الكورية الجنوبية “سامسونج ”، الكشف عن المزيد من الهواتف الذكية الجديدة، حيث أعلنت ، عن طرح هاتف Galaxy M32 الذكي متوسط المدى في المملكة المتحدة، وسيكون متاحًا حصريًا عبر موقع أمازون بريطانيا، ومتجر سامسونغ عبر الإنترنت في نهاية هذا الشهر، فيما طرحت سامسونغ هاتف Galaxy F22 الذكي في الهند.

    مواصفات Galaxy M32

    يحتوي هاتف Galaxy M32 على شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة توفر دقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، كما تحتوي الشاشة على نتوءة للكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل.

    ويحتوي هاتف Galaxy M32 على إعداد رباعي الكاميرا، إذ تتميز الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، ومستشعر فائق السرعة بدقة 8 ميغابكسل، وعدسة للعمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل.

    وسيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج Helio G80، مقترنًا بـ6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 غيغابايت للتخزين المدمج.. ولمزيد من التخزين، يحتوي الهاتف على فتحة بطاقة microSD.

    ويأتي الهاتف الجديد مع واجهة One UI 3.1، استنادًا لنظام التشغيل Android 11 OS، كما يحزم هاتف Galaxy M32 بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط.


    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن